بسبب الفشل العاطفي والخيانة… نجمات عانين “الاكتئاب”

بسبب الفشل العاطفي والخيانة… نجمات عانين “الاكتئاب”

تصدرت الإعلامية المصرية ياسمين الخطيب، “ترند” مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعدما كشفت عن فشل محاولتها الانتحار عن طريق تناول جرعة زائدة من العقاقير المهدئة.

 

وتبيّن أن محاولتها التخلص من حياتها، جاءت نتيجة انفصالها عن زوجها، بعد فترة زواج لم تدم أكثر من عشرة أشهر فقط، كما كشفت عبر “فايسبوك”، عن أنها مريضة اكتئاب وتخضع للعلاج منذ فترة طويلة، وكثيراً ما تراودها أفكار الفراق والحزن ولا تجد الشخص الذي يتفهم هذه الحالة ويحتويها.

ولم تكن الإعلامية المصرية أول من يكشف عن إصابتها بالاكتئاب، بسبب فشل علاقة عاطفية، فقد سبقتها النجمة السورية أصالة التي كشفت عن تعرضها لحالة اكتئاب بعد انفصالها عن المخرج طارق العريان، موضحةً أنها خضعت للعلاج عند أكثر من طبيب وليس واحداً.

 

الفنانة شيرين عبد الوهاب، تعد من أكثر الفنانات جدلاً في هذا الأمر، حيث أطلت على جمهورها حليقة الرأس، عقب انفصالها مباشرةً عن زوجها المطرب حسام حبيب، وترددت حينها الشائعات عن أنه عذّبها وحلق رأسها، لكنها نفت ذلك تماماً مشددةً على أنها قامت بذلك نتيجة دخولها في حالة اكتئاب ونفسية سيئة.

 

الفنانة أنغام أيضاً لجأت للطبيب النفسي، بعد دخولها في نوبة اكتئاب، وأرجعت سبب ذلك إلى تعرضها للخيانة، كما ذكرت أنها لم تكن تعلم أنها مريضة اكتئاب لكن الأطباء أخبروها بذلك، وذكرت أن الاكتئاب حالة تصيب الإنسان نتيجة تراكمات عدة وليس شرطاً أن يكون هناك سبب معين.