شريف مدكور: إذا كان الولاد بيبيعوا أبوهم.. ما بالك بقي باللي زي ولادك

شريف مدكور: إذا كان الولاد بيبيعوا أبوهم.. ما بالك بقي باللي زي ولادك

وجه الإعلامي شريف مدكور، نصيحة لجمهوره ومتابعيه بضرورة توخي الحذر من الاشخاص، الذين يعتبروهم مثل ولادهم، وجاء ذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.
وكتب: “مفيش حاجه اسمها دول زي ولادي اذا كان الولاد بيبيعوا ابوهم ما بالك بقي باللي زي ولادك حيعملوا فيك ايه الحمد الله علي كل شيء”.
شريف مدكور: إذا كان الولاد بيبيعوا أبوهم.. ما بالك بقي باللي زي ولادك 1

أخر أعمال شريف مدكور

من جانبه، انضم الإعلامي شريف مدكور، ضمن فريق عمل الجزء الثاني من مسلسل “في بيتنا روبوت”، للمخرج أسامة عرابي، والذي يؤدي بطولته الفنان عمرو وهبة وهشام جمال.

وكان قد علم “أفاق عربية”، أنه سيشارك في العمل كضيف شرف، وسيجسد شخصية إعلامي، وجاري البحث من الشركة المنتجة على باقي الشخصيات المناسبة للمشاركة في الأحداث.

يشارك في بطولة مسلسل في بيتنا روبوت نخبة من نجوم الكوميدية على رأسهم الفنانة شيماء سيف ، وعمرو وهبة  ، الفنان هشام جمال  ، و الفنانه ليلى احمد زاهر والنجمة الكبيرة دلال عبد العزيز،  والفنانة القديرة شيرين .

وشاركت باقة متنوعة من النجوم كضويف شرف منهم منهم ناهد السباعي، أوس أوس، هنادي مهنا، أحمد زاهر، محمد عبدالرحمن، إسلام إبراهيم، إبرام سمير، بيومي فؤاد، وعارفة عبدالرسول، وكان من إخراج وليد الحلفاوي، وتأليف أحمد محي وأحمد المحمدي، ومن إنتاج شركتي روزناما وسينرجي.

وينتمي مسلسل في بيتنا روبوت لفئة الدراما الكوميدية التي تناسب جميع الفئات العمرية .

وتدور أحداثه حول “يوسف” هشام جمال الذي يقوم باختراع روبوت شاب واطلق عليه اسم “لذيذ” عمرو وهبة، وروبوت فتاة اطلقت زوجته “سارة” ليلى زاهر عليها اسم “زومبا” شيماء سيف ، وتتوالى الاحداث في اطار اجتماعي كوميدي مشوق حيث يتعرضون للعديد من المواقف التي يضعها بها الروبوت بسبب صراحتهم الزائدة نظرا لانهم اله صناعية .

Print Friendly, PDF & Email