ياسمين الخطيب في أول ظهور بعد محاولة الانتحار.. “آثار كدمة على ذراعها” (فيديو)

ياسمين الخطيب في أول ظهور بعد محاولة الانتحار.. “آثار كدمة على ذراعها” (فيديو)


كشفت الإعلامية المصرية ياسمين الخطيب، السبت، كواليس انفصالها ومحاولتها الانتحار بتناول أقراص طبية.

وأطّلت ياسمين الخطيب بعد 48 ساعة من إعلانها محاولتها الانتحار ضيفة في برنامج “قعدة ستات” من تقديم الإعلامية المصرية مروة صبري قناة “القاهرة اليوم” وتحدثت عن معاناتها.

ورغم “الإرهاق الشديد” الذي بدا على ياسمين الخطيب، إلا أنها لم تتخل عن إطلالة ساحرة جمعت بين اللونين الأزرق والذهبي، فيما لوحظ آثار كدمات على ذراعها. 

وقالت: “دخلت إلى غرفتي وأغلقتها بالمفتاح وتناولت الأدوية، لكن طليقي أنقذني هو من كسر الباب، هناك تفاصيل لا أتذكرها كنت في شبه غيبوبة خلال اليومين الماضيين”.

وأضافت: “الجمهور ربط بين محاولة انتحاري والانفصال، لكن هذا أمر غير صحيح من المستحيل أن أقدم على الانتحار بسبب علاقة، موضوع الانفصال متفق عليه من فترة ولم يتم رسميا حتى الآن لكن نحن متفقان عليه بالتراضي وعلاقتنا جيدة للغاية وهو انفصال متحضر”.

وأوضحت أن طليقها كان يقف معها طوال الفترة الماضية التي مرت فيها بظروف صحية صعبة لكنه لم يستوعب مرضها النفسي، وقالت: “طليقي دعمني في فترة مرضي أجريت أكثر من عملية في عيني ومررت بمرحلة نفسية سيئة للغاية وصلت لمرحلة أنني لا أرى وهو كان يدعمني كثيرا، لكن فيما يخص حالتي النفسية ربما يكون الأمر يفوق استيعابه”.

وتابعت: “الرجال أحيانا يرفضون الاعتراف بالمرض النفسي يرى أنني أبالغ ولا أحتاج للطبيب، هو دعمني كثيرا أثناء مرضي العضوي لكنه لم يستوعب مرضي النفسي”.