تعرضت مدونة الموضة هند القحاطني للألام مبرحه عقب إجرائها عملية جراحية جراء تجميل أنفها ،وظهرت هند القحطاني في فيديو لها عبر انستقرام لتعبر عن مدى الامها جراء العملية الجراحية التي أجرتها اليوم

فيديو هند القحطاني عبر انستقرام

وقالت هند القحطاني ما قدرت أنام.. أخذت مسكنات ولا في فايدة.. تخيلوا وجهي يوجعني خصوصا الجزء الأيمن.. وحنجرتي خاصة الجهة اليمنى.. وصداع وحرقان في أنفي”، ووصفت عملية التجميل التي أجرتها بالمتعبة.

معاناة هند القحطاني

كما ظهرت خلال فيديو آخر وهي منومة داخل مستشفى، وقالت: “ياريتني متزوجة رجل طيب حنون.. شدة الألم فتحت لي جروحي.. حسيت أني وحيدة”.

وكشفت هند القحطاني عن معاناتها في مقطع فيديو عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتظهر في الفيديو بجروح أسفل أنفها، وقالت: “حواجبي والشعر اللي زرعته في الجبهة كله طاح”.

تعاطف المتابعين عبر انستقرام

الفيديو حظي بتفاعل كبير في دول الخليج العربي، بين متعاطف معها ومنتقد لها،يقول حساب على تويتر حمل اسم “أروى”: “يالله ظلمت نفسها واجد والله كلام الناس ما يرحم ولا بيوقف قبل العملية يتكلمون وبعدها يتكلمون هي الحين هي وش استفادت”.

أشارت إلى أنها فقدت حاسة التذوق والشم كما أنها لم تستطيع أن تنام على الرغم من أخذ حبوب منومة، وذلك بسبب شدة الألم الذي تشعر به