قبل انطلاقه.. مخرج برنامج نبيلة عبيد يكشف تفاصيل البرنامج |خاص

قبل انطلاقه.. مخرج برنامج نبيلة عبيد يكشف تفاصيل البرنامج |خاص


كشف المخرج محمد تركي، مخرج برنامج “مع نبيلة”، الذي من المنتظر أن تقدمه النجمة نبيلة عبيد عبر موجات القاهرة الكبرى، تفاصيل البرنامج، وموعد استئناف التسجيل، من بعد ايقافه خلال الفترة الماضية بسبب وفاة الفنان سمير صبري.

وقال “تركي” في تصريحات خاصة لـ “أفاق عربية”: “اسم البرنامج ( مع نبيله )، مدته نصف ساعة، يذاع على موجات القاهره الكبري، يحاورها الإعلامي محمد عبد العزيز”.

وأكد على أن أول حلقة من برنامج، تهديها الفنانة نبيلة لروح الفنان الراحل سمير صبري.

وعن موعد بدء البرنامج، قال: “انطلاق البرنامج في بدايه الدورة البرامجية الجديدة، أول يوليو”.

وأضاف: “وتم تسجيل ٥ حلقات حتى الآن، و سيتم استئناف التسجيل خلال الاسبوع المقبل”.

أبرز تصريحات نبيلة عبيد

من ناحية أخرى، كشفت الفنانة نبيلة عبيد تفاصل مثيرة ، عن زواجها السري، من مستشار رئيس الجمهورية السابق، محمد حسني مبارك».

وقالت نبيلة عبيد في حديثها ، لـ عمرو الليثي، ببرنامج واحد من الناس، «قلت لـ أسامه الباز لو الرئيس مبارك عرف انك متجوزني هتقوله ايه؟ رد « هقولك سلام عليكم و همشي».. كان جريء جدًا ومحبوب».

وأضافت مع الإعلامي عمرو اللثي، ان الزواج من مستشار الرئيس السابق محمد حسني مبارك ، وهو الدكتور أسامة الباز، ان الزواج جمع بينها وبينه 9 سنوات .

واشارت إلى أن رغم التكتم على زواجها من مستشار مبارك، إلى ان الجميع كان يعرف، ولكن تم الإعلان من قبلها شخصيًا بعد اندلاع ثورة الـ 25 من يناير .

وأكدت على أن زواجها من أسامة الباز، أنه كان يتحلى بالجرئة والشجاعة ، مؤكدة أنه كان قد ابلغ الرئيس مبارك ، بقصة زواجه من نبيلة عبيد .

واستطردت، ان زواجها من شخصية سياسية ، كانت تستمع فقط وتفهم ، ولكن لم تتدخل في شئون وطبيعة عمله ، وهو الاخر لم يتدخل في عملها الفني .

وأكدت على أن مستشار مبارك ، لم يتدخل في طبيعة عملها الفني، قائلة:« كان بيننا تفاهم.. لا انا اتدخل في شغله ولا هو يتدخل في شغلي».

افاق عربية
انطلاقه.. مخرج برنامج نبيلة عبيد يكشف تفاصيل البرنامج |خاص 2" data-lazy-src="http://portal.afaq-arabia.com/wp-content/uploads//2022/06/1655076433_271_print-button-gray.png">

قبل انطلاقه.. مخرج برنامج نبيلة عبيد يكشف تفاصيل البرنامج |خاص

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

فقرة بدنية قوية للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني
فقرة بدنية قوية للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني

الجمعة 26 ابريل 2024 | 08:28 مساءً مران الزمالك في غانا كتب : عبدالرحمن عجاج خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة بدنية قوية، خلال مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأح…

مشاهدة مباراة الإمارات والوحدة بث مباشر اليوم في الدوري الإماراتي
مشاهدة مباراة الإمارات والوحدة بث مباشر اليوم في الدوري الإماراتي

مشاهدة مباراة الإمارات والوحدة بث مباشر اليوم في الدوري الإماراتي يلتقي فريق الإمارات نظيره فريق الوحدة، علي استاد نادي الإمارات، في إطار منافسات الجولة ال21 من الدوري الإماراتي، اليوم الجمعة 26 - 4 - 2024.تقام مباراة الإمارات والوحدة، علي استاد نادي الإمارات، في تمام الساعة السادسة والخمسة والأربعي…

شريهان عن عدم حضور زفاف نجلة بدرية طلبة: «أنا خجولة وصعب عليا الحضور»
شريهان عن عدم حضور زفاف نجلة بدرية طلبة: «أنا خجولة وصعب عليا الحضور»

قدمت الفنانة شريهان اعتذراً للفنانة بدرية طلبة، عن عدم حضور حفل زفاف نجلتها سلمى، والذي أقيم منذ يومين في أحد الفنادق الكبرى في وسط القاهرة. ونشرت الفنانة بدرية طلبة رسالة من الفنانة شريهان، وكتبت فيها: «أهلًا أهلًا أهلًا بحبيبتي الجميلة المحترمة والغالية في قلبي جدًا، والله وأقسم بالله دعوتك الكريم…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر