في 48 ساعة.. أزمات ياسمين الخطيب في عرض مستمر من الانتحار لـ «محدش يدخل في حياتي»

في 48 ساعة.. أزمات ياسمين الخطيب في عرض مستمر من الانتحار لـ «محدش يدخل في حياتي»


أثارت الإعلامية ياسمين الخطيب، جدلًا واسعًا عبر مواقع الالتواصل الاجتماعي، خلال اليومين الماضيين، وذلك بسبب إعلانها عن محاولة انتحارها، تزامنًا مع طلاقها، مما زعم الجمهور بأن سبب قبولها عى الانتحار يعود إلى انفصالها.

وتوالت أزمات ياسمين الخطيب، خلال الـ 48 ساعة الماضيين، فعلى الرغم من رفضها التحدث حول أزمتها، والإدلاء بأي تصريحات عن أزمتها النفسية وأزمة طلاقها، إلا أنها ظهرت ليلة أمس مع الإعلامية مروة صبرى في برنامج “قعدة ستات”.

انتحار ياسمين الخطيب

فقد كانت أولى الأزمات التي تعرض لها ياسمين الخطيب، وأعلنت عنها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، هي محاولة انتحارها.

وكتبت: “بالأمس حاولت الانتحار بتناول جرعات كبيرة من حبوب الزانكس والتربتيزول الذي اتناوله بانتظام، بناء على تعليمات طبيبي النفسي، لم تفلح المحاولة للأسف فاعدت غصبا إلى هذه الحياة البغيضة، القاسية الظالم أهلها لم تعد لدي أي طاقة للمقاومة أتمنى الخلاص”.

وانهالت عليها الانتقادات سواء من الجمهور أو بعض الفنانين، على اعتبار أنها شخصية عامة وقدوة لغيرها، ولا يصح الكشف عن محاولة انتحارها على الملأ، حتى لا يقلدها أحد، ومن بين الفنانمين الذين هاجموها، الفنانة رانيا محمود ياسين.

 

افاق عربية
انفصال_ياسمين_الخطيب

فقد كتبت رانيا عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “يعني الواحد لما يصحى على الصبح يلاقي ناس المفروض إنهم شخصيات عامة بيقولوا إنهم حاولوا الانتحار والمواقع تنشر ده هو ده بجد ينفع”.

واستطردت: “الناس اللي يكتبوا الكلام ده على صفحتكم ده خطير جدًا، ومسؤولية كبيرة، وخصوصا لما تبقوا شخصيات عامة وبيتاخد كلامكم على المواقع وتنتشر الأفكار الهدامة، ربنا يرحمنا من ضعف نفوسنا وحتى لو لا قدر الله إنسان ضعف وعمل كده وربنا أنقذه لا ينشر هذا يستغفر الله كثيرًا ويذهب لدكتور النفسي ولا ينشر أمراضه على الملأ”.

وأردفت: “صفحات السوشيال الميديا لها تأثير سلبي جدًا على عقول الآخرين من ضعاف النفوس أتقوا الله ولا تجهروا بالمعاصي ربنا يشفي ويهدي الجميع لما يحب ويرضى”.

واستشهدت رانيا محمود ياسين بآية قرآنية، قائلة: “قال الله تعالى يقول: لَّا يُحِبُّ اللَّهُ الْجَهْرَ بِالسُّوءِ مِنَ الْقَوْلِ إِلَّا مَن ظُلِمَ وَكَانَ اللَّهُ سَمِيعًا عَلِيم، سورة النساء”.

 

افاق عربية
أزمات_ياسمين_الخطيب

انفصال ياسمين الخطيب

وبعد الإعلان عن محاولة انتحارها، فاجئت ياسمين الخطيب الجمهور بانفصالها عن زوجها، ولكنها رفضت التحدث عن سبب الطلاق، مؤكدة على أنها لم ترغب في الرد على اتصالات وتساؤلات الصحفيين.

وكتبت “الخطيب” عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “تم رسمياً الانفصال عن زوجي، أرجو أن يحترم الزملاء الاعلاميين والصحفيين رغبتي في عدم التحدث عن الأمر، الذي أؤثر أن أختصره في كلمة (نصيب)، كما أرجو من محبيني أن يتمنوا لي العوض والخير في ما هو قادم”.

افاق عربية
طلاق_ياسمين_الخطيب

وعلى الرغم من أنها رفضت الكشف عن سبب طلاقها، كما رفضت التحدث مع الصحفيين، إلا أنها حلت ضيفة على برنامج “قعدة ستات”، للإعلامية مروة صبري، وأوضحت من خلاله أن انتحارها لم يكن بسبب طلاقها، وأن من المستحيل أن تفعل ذلك بسبب علاقة عاطفية، مؤكدة على أن زوجها هو من أنقذها.

وأشارت إلى أنها تعاني من أزمة نفسية، بسبب خضوعها لعدة عمليات جراحية في العين، وفقدت بعدها النظر لفترة من الوقت، موضحة أن زوجها دعمها أثناء تلك الفترة، ولكنه دعم فقط مرضها العضوي وليس النفسي، قائلة: “الرجالة دايمًا يرفضوا يعترفوا بفكرة المرض النفسي، وبيقولولك أنتي مش محتاجة دواء أو دكتور، وشايف ده مبالغة”.

افاق عربية

في 48 ساعة.. أزمات ياسمين الخطيب في عرض مستمر من الانتحار لـ «محدش يدخل في حياتي»

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر