محمد تركي يكشف لـ «افاق عربية» موعد انطلاق برنامج نبيلة عبيد

محمد تركي يكشف لـ «افاق عربية» موعد انطلاق برنامج نبيلة عبيد

كشف المخرج الإذاعي محمد تركي، مخرج برنامج “مع نبيلة”، الذي من المقرر أن تقدمه النجمة نبيلة عبيد، موعد انطلاق أولى حلقات البرنامج، عبر موجات القاهره الكبرى.

وقال “تركي” في تصريح خاص لـ “أفاق عربية”: “انطلاق البرنامج في بدايه الدوره البرامجيه الجديده اول يوليو تم تسجيل ٥ حلقات و سيتم استئناف التسجيل خلال الاسبوع المقبل”.

موعد انطلاق برنامج نبيلة عبيد

وأردف: “اسم البرنامج ( مع نبيله ) مدته نصف ساعه يذاع على موجات القاهره الكبري يحاورها الاعلامي محمد عبد العزيز اخراج محمد تركي و اول حلقه تهدي الفنانه نبيله عبيد البرنامج لروح الفنان و الاعلامي الكبير سمير صبري”.

من ناحية أخرى، كشفت الفنانة نبيلة عبيد تفاصل مثيرة ، عن زواجها السري، من مستشار رئيس الجمهورية السابق، محمد حسني مبارك».

وقالت نبيلة عبيد في حديثها ، لـ عمرو الليثي، ببرنامج واحد من الناس، «قلت لـ أسامه الباز لو الرئيس مبارك عرف انك متجوزني هتقوله ايه؟ رد « هقولك سلام عليكم و همشي».. كان جريء جدًا ومحبوب».

وأضافت نبيلة عبيد مع الإعلامي عمرو اللثي، ان الزواج من مستشار الرئيس السابق محمد حسني مبارك ، وهو الدكتور أسامة الباز، ان الزواج جمع بينها وبينه 9 سنوات .

واشارت إلى أن رغم التكتم على زواجها من مستشار مبارك، إلى ان الجميع كان يعرف، ولكن تم الإعلان من قبلها شخصيًا بعد اندلاع ثورة الـ 25 من يناير .

وأكدت على أن زواجها من أسامة الباز، أنه كان يتحلى بالجرئة والشجاعة ، مؤكدة أنه كان قد ابلغ الرئيس مبارك ، بقصة زواجه من نبيلة عبيد .

واستطردت، ان زواجها من شخصية سياسية ، كانت تستمع فقط وتفهم ، ولكن لم تتدخل في شئون وطبيعة عمله ، وهو الاخر لم يتدخل في عملها الفني .

وأكدت على أن مستشار مبارك ، لم يتدخل في طبيعة عملها الفني، قائلة:« كان بيننا تفاهم.. لا انا اتدخل في شغله ولا هو يتدخل في شغلي».

Print Friendly, PDF & Email