هذه هي ابرز افلام عيد الاضحى التي ستكون بانتظارك في 2022

هذه هي ابرز افلام عيد الاضحى التي ستكون بانتظارك في 2022

في كلّ سنة ومع اقتراب عيد الاضحى، يتم الإعلان عن مجموعة من الأفلام التي ستعرض في هذه المناسبة، وهذه السنة لم يختلف الأمر. أعلنت دور الإنتاج عن الأفلام التي اختفلت أنواعها ما بين رعب، رومانسية، تاريخية وغيرها، والتس ستعرض جميعها في دور السينما ابتداءً من عيد الاضحى. تابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

افلام عيد الاضحى 2022

1- فيلم بحبك في عيد الاضحى 2022 

فيلم بحبك افلام عيد الاضحى 2022

فيلم بحبك هو من تأليف، إخراج وبطولة الممثل المصري تامر حسنى وهذا العمل هو أولى تجاربه بالإخراج السينمائي. يشارك في بطولة الفيلم كلّ من: هنا الزاهد، حمدي الميرغني، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، أحمد عزمى، شهد الشاطر، عالية راشد وعدد آخر من الفنانين. ضم الإعلان التشويقي للفيلم عدداً من المشاهد الرومانسية، بالإضافة إلى مقاطع من أغنيات جديدة لتامر حسني، وتبين أن القصة الرئيسية للفيلم تدور في إطار رومانسي، من خلال قصة حب الأولى تجمعه بالفنانة هنا الزاهد والثانية بالفنانة وهدى المفتي.

2- فيلم يوم 13 في عيد الاضحى 2022 

فيلم يوم 13 افلام عيد الاضحى 2022بعد سلسلة من التأجيلات استمرت قرابة العامين، بدأ أبطال وصناع فيلم يوم 13 بالترويج للعمل. يعد هذا العمل أول فيلم عربي روائي يُقدّم بتقنية الـ3D، وهو من بطولة: أحمد داود، دينا الشربيني، شريف منير، محمد ثروت، نسرين أمين، أروى جودة وأحمد زاهر وفيدرا ومحمود عبد المغني وغيرهم.

3- فيلم كيرة والجن في عيد الاضحى 2022

فيلم كيرة والجن في عيد الاضحى 2022

فيلم كيرة والجن يتمحور حول حقبة مهمة في تاريخ مصر أثناء ثورة 1919، ويتناول واقع المجتمع المصري خلال فترة الاحتلال الإنجليزي وثورة 1919. يكشف فيلم كيرة والجن عن قصص حقيقية لمجموعة من المقاومين المصريين ضد الاحتلال، من خلال عرض المعارك التي حصلت بطريقة سينمائية. يشارك في بطولة فيلم كيرة والجن كلّ من: هند صبري، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، سيد رجب وروبي.

4- فيلم عمهم في عيد الاضحى 2022

فيلم عمهم في عيد الاضحى 2022

بعد غياب عامين سيعود الفنان المصري محمد إمام للسينما بفيلم جديد يحمل اسم عمهم. يشارك في بطولة فيلم عمهم كلّ من: هنا الزاهد، أحمد الفيشاوي، محمود حميدة، محمد سلام، سيد رجب وغيرهم. نشر الممثل محمد إمام بوستر الفيلم عبر حسابه على انستغرام، وظهر من خلاله وهو ممسكاً بيده جنزير حديد، ما يشير بأن الأكشن سيكون محور العمل الأساسي.

5- فيلم الملحد في عيد الاضحى 2022

فيلم الملحد في عيد الاضحى 2022

فيلم الملحد هو واحد من الأعمال المحتمل عرضها في موسم عيد الأضحى 2022. هذا الفيلم هو من بطولة محمود حميدة وحسين فهمي، ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل. فيلم الملحد يتناول قضية التطرف الديني والإلحاد، وتحديداً بين الشباب في الدول العربية والإسلامية، لذلك قرر صناع الفيلم تسليط الضوء عليها بشكل عقلاني وتوضيح الفرق بين الإلحاد الناتج عن التفكير الزائد في الدين والتدين الذي يكون دون تفكير أو تدبر.