شركة Meta تطلق اكاديمية ميتافيرس Metaverse في فرنسا

شركة Meta تطلق اكاديمية ميتافيرس Metaverse في فرنسا

أعلنت شركة Meta وSimplon الفرنسية المتخصصة في التدريب الرقمي عن إطلاق أكاديمية ميتافيرس Metaverse في فرنسا. سيبدأ العمل في هذه الأكادمية مع بداية العام الدراسي الجديد في عام 2022.

إطلاق أكاديمية ميتافيرس Metaverse في فرنسا

في ظلّ التطوّر الرقمي الحاصل في العالم ومع دخول ميتافيرس في العديد من المجالات، أعلنت شركة Meta عن تعاونها مع شركة التدريب الرقمي Simplon، وذلك لإطلاق أكاديمية ميتافيرس في فرنسا. يمكن للطلّاب الراغبين التسجيل في هذه الأكاديمية مع العام الدراسي الجديد في 2022. أكاديمية Metaverse الجديدة تقع في العاصمة باريس ومدن أخرى بما في ذلك ليون ومرسيليا ونيس، وستقوم بتدريب 20 طالباً في كل مدينة كل عام.

  • ذات صلة
    كل ما عليكِ معرفته عن ميتافيرس… التكنولوجيا الحديثة التي ستغيّر حياتنا

في إحدى التصريحات، قال Laurent Solly، نائب رئيس Meta في جنوب أوروبا، أن هدف المدرسة في عامها الأول سيكون تدريب حوالي 100 طالب مجاناً في اختصاصين، وهما مطورو تكنولوجيا متخصصون وفنيو دعم ومساعدة”.

في هذا الإطار، سبق وعزمت شركة Meta على خلق 10 ألاف وظيفة في أوروبا في غضون 5 سنوات وذلك بدءً من عام 2021. خطوة بناء أكاديمية ميتافيرس تأتي في سياق العمل على تحقيق هذا الهدف، وقالت كل من Meta وSimplon أن 80% من الوظائف التي ستكون موجودة في عام 2030 لم يتم اختراعها بعد، مما يُظهر الحاجة إلى تطوير خطط التدريب الآن.