مارسيلو يودع ريال مدريد بالدموع

مارسيلو يودع ريال مدريد بالدموع

عقد ريال مدريد مؤتمرًا تكريميًا لـنجمه مارسيلو في المدينة الرياضية “فالديبيباس” في حضور فلورنتينو بيريز رئيس النادي وأسرة اللاعب بمناسبة انتهاء عقد النجم البرازيلي وتوديعه للنادي المدريدي .

قال ماسيلو وهو يغالب دموعه :أود أن أعبر عن امتناني للنادي ولزملائي الذين كنت محظوظًا باللعب معهم طوال هذه السنوات، وللمدربين، ولعمال غرف خلع الملابس الذين هم بمثابة عائلتي، والأشخاص الذين يعملون في مكان الإقامة، ولرجال الأمن، وكل من يعملون في الكواليس.

“نحن نكرس أنفسنا للعب كرة القدم، ولكن أود أن أوضح أنه حتى نستطيع نحن اللعب فهناك أشخاص خلفنا، وهذا تعلمته في ريال مدريد. أود أن أشكر ريال مدريد على كل ذلك، لقد استيقظت كل أيام حياتي سعيدًا للتواجد في أفضل نادٍ في العالم، وأطفالي رأوني قادرًا على اللعب في أفضل نادٍ في العالم”.

“أغادر مرفوع الرأس. عائلتي فخورة للغاية بي. أنا محظوظ، كل ما حظيت به في حياتي جاء بالعمل، لكني كنت محظوظًا بالناس الذين تواجدوا إلى جانبي. شكرًا للجميع. هذا ليس وداعًا، لا أشعر أنني أغادر ريال مدريد، لو لم تعطونني تذاكر مباريات فستقعون في مشكلة”.
“لطالما قلت إن مستقبل ريال مدريد في أمان مثلما كان دائمًا، بمن في ذلك ابني المتواجد في قطاع الناشئين. لقد جئت هنا طفلًا، وأغادر رجلًا”.