صفية العمري: أنا بغيب عن الأدوار اللي متناسبنيش لأني اتعودت على استايل معين

صفية العمري: أنا بغيب عن الأدوار اللي متناسبنيش لأني اتعودت على استايل معين


كشفت الفنانة صفية العمري، عن أسباب غيابها عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى أنها تغيب عن الأدوار التي لا تناسبها، لأنها قد تعودت على طريقة عمل معينة.

وقالت الفنانة القديرة صفية العمري، خلال لقائها ببرنامج ET بالعربي: «أنا موجودة فعلًا في الساحة الفنية.. ومغبتش عنها ولن أغيب.. أنا بس بغيب عن الأدوار التي لا تناسبني، لأني اتعودت على استايل معين، وأدوار وشكل معين، لكن لو في حاجة ليها رسالة طبعًا هشارك فيها».

مهرجان وشوشة

يذكر أن مجموعة وشوشة الإعلامية أقامت حفلها الأفضل «ميدل إيست» في نسخته السادسة والأولي في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

جاء ذلك لتكريم الفائزين في الإستفتاء الذي تم لإختيار الأفضل في مجالات الفن والإعلام في الشرق الأوسط بحضور عدد من الشخصيات الهامة في دولة الإمارات.

وكان في استقبال المدعويين رجل الأعمال علاء الكحكي مالك مجموعة وشوشة الإعلامية، والأستاذ محمود إسماعيل رئيس مجلس الإدارة، و الإعلامي أحمد الهواري رئيس المهرجان.

سر غياب صفية العمري عن الأعمال الفنية

وكشفت الفنانة صفية العمري، من خلال تصريحات صحفية عن سر غيابها عن الاعمال الفنية قالت : من المستحيل بعد “ليالي الحلمية” و”أوبرا عايدة” و”الأيام” وكل هذه الأعمال التي ما زالت حتى الآن تعرض على شاشات التلفزيون رغم مرور سنوات طويلة عليها، أن أشارك في أي عمل درامي ليس بالمستوى نفسه فأنا لست بعيدة بإرادتي”.

وتابعت قائلة :” الأعمال الجيدة القيمة لم تعد متاحة في هذه الظروف، وأنا لست ممتنعة أو مقصرة ولكن منذ فترة طويلة تعرض علي أعمال مكررة، والجمهور يضعني في مكانة معينة، وأنا غير مستعدة أن أقدم لهم عملا لا يرضيهم أو دون المستوى، أو يشعرون أنني أقدم أعمالا لمجرد التواجد فقط على الساحة وشاشة التلفزيون”.

كما اضافت : ” منذ فترة طويلة وأنا غير مقتنعة بما يعرض علي ولا أريد أن أقدم أدوارا مكررة، فكنت أبحث عن أدوار متنوعة فيها اكتشافات أخرى لشخصيتي، لأنني لا أحب الشخصية النمطية وهو ما لم أجده في السنوات الأخيرة في تقديم أدوار مختلفة فيها إبداع، بحيث أن أكون “شبعانة” ومستمتعة وسعيدة أثناء أدائها، بينما الأدوار السطحية لا تأسرني ولا تجذبني لتقديمها، ولذلك تجدني كنت مُقلة في أعمالي”.

صفية العمري تنفي اعتزالها

وعن فكرة الاعتزال أكدت قائلة: “ لم أعتزل ولكني مبتعدة عن الأدوار التي لا تليق بي وبتاريخي، اعتزال الفنان يكون له أسبابه ودوافعه وأنا ليس لدي أسباب تدفعني لاتخاذ قرار الاعتزال، فما دام الفنان قلبه ينبض والشعلة التي بداخله ما زالت مشتعلة فلن يفكر في الاعتزال، فالفنان لا يعتزل إلا إذا عُزل”.

 

افاق عربية
العمري: أنا بغيب عن الأدوار اللي متناسبنيش لأني اتعودت على استايل معين 1" data-lazy-src="http://portal.afaq-arabia.com/wp-content/uploads//2022/06/1655138644_343_print-button-gray.png">

صفية العمري: أنا بغيب عن الأدوار اللي متناسبنيش لأني اتعودت على استايل معين

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

البنتاغون: إنشاء الميناء المؤقت في غزة يسير وفق المخطط.. تفاصيل | افاق عربية
البنتاغون: إنشاء الميناء المؤقت في غزة يسير وفق المخطط.. تفاصيل | افاق عربية

البنتاغون: إنشاء الميناء المؤقت في غزة يسير وفق المخطط.. تفاصيل | افاق عربية 
 
 يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. تعلم المزيد عن: سياسة الخصوصية
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 …

للحفاظ علي صحة الأمعاء ..نصائح ذهبية
للحفاظ علي صحة الأمعاء ..نصائح ذهبية

تعد صحة الأمعاء محل اهتمام الأطباء، فمن المنتظر عام 2030 أن تنمو سوق مكملات الصحة الهضمية بنسبة تبلغ 8.68% سنويًا؛ وذلك نتيجة الي المشاكل التي تسببها الأنظمة الغذائية التي تعتمد على الأطعمة المصنعة، وتعد أمراض المعدة الحساسة أصبحت الأظهر في عصرنا هذا، لذلك قام أحد خبراء التغذية بتقديم النصائح الهامة…

إيلون ماسك يعترف بتعاطيه نوع من المخدرات.. ما هو؟
إيلون ماسك يعترف بتعاطيه نوع من المخدرات.. ما هو؟

أُثار الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، حالة من الجدل ولكن هذه المرة ليس بسبب التكنولوجيا أو السيارات، بل لاعترافه بتناول كميات صغيرة من نوع قوي من المخدرات. ما هو مخدر إيلون ماسك؟ في تصريحاته، أكد ماسك أنه يتناول 'الكيتامين' بكميات صغيرة مرة كل أسبوعين، ويشيد بفوائدها في تحسين حالته النفسية ومنع الاك…

محمد رمضان يحيي حفلين لعيد الفطر في الجونة ودبي
محمد رمضان يحيي حفلين لعيد الفطر في الجونة ودبي

يستعد الفنان محمد رمضان لإحياء حفل عيد الفطر يوم 11 من شهر إبريل المقبل، داخل مدينة الجونة. كما يحيي حفلاً اخر في دبي بمناسبة عيد الفطر السعيد يوم 12 ابريل ??? JUST ANNOUNCED! Mohamed Ramadan to peform LIVE in Dubai!اقوى حفلة في دبي Get ready for a night of entertainment with the the acclaimed Egypt…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر