تسريبات مانجا ون بيس 1053 شابتر One Piece سبويلر تسريب حرق نار

تسريبات مانجا ون بيس 1053 شابتر One Piece سبويلر تسريب حرق نار

تسريبات مانجا ون بيس 1053

افاق عربية| منوعات أنمي

تسريبات مانجا ون بيس فصل 1053 نظام عالمي جديد لا كسر

يقوم الأدميرال جرينبول أخيرًا بخطوته ، بعد تقديمه الأول مرة أخرى في دريسروزا آرك. تم تأكيد انضمام ياماتو إلى طاقم قبعة القش ، واستقر دست في وانو ، ونحن جميعًا على استعداد لعرض تسريبات من One Piece شابتر 1053 ، حيث سنتعامل مع مكافآت القش التي قد تصل إلى أعلى مستوياتها طوال الوقت.

حسنًا ، لا يزال من غير الواضح ما هي دوافع مجموعة العمل. جرينبول هو أدميرال لكن ليس الأمر كما لو أنه سيرمي الأيدي بمجرد وصوله.

هناك شخصية أكثر بروزًا يمكنه صدها بغض النظر عن مدى قوتها. ربما يكون قد ذهب أيضًا للتفاوض على رأس سابو ضد روبن. أعتقد أن هذا يمكن أن يحدث.

ملخص الفصل 1052 ون بيس

الفصل الجديد يسمى ” New Morning” وسيتضمن تجربة Germas مع Caesar على الغلاف. يشارك Gorosei مع CP0 أنه من المذهل رؤية اثنين من الإمبراطور يسقطان في وقت واحد ، مع ملاحظة كيف أنه من المستحيل تمامًا أن يتمكنوا من تغطية هذا الأمر وأن هذه الكلمة ستنشر بشكل عام بشكل لا يصدق.

يقول وكيل CP0 إنهم سيعيدون نيكو روبن ، لكن الخطوط قد أغلقت بشكل غير متوقع تلقي رسالة من دن موشي.

سوبرنوفا تتفاعل

هوكينز يتشاور مع دريك حول القتال وجروحه ومرونة كيد وفريقه. يعتقد دريك أنه سيغير جانبه ، لكن هوكينز يقول إنه ضمنيًا إلى نفسه. أثناء الحديث عن فرصة رئيسية بنسبة 1٪ عن فرد يتمتع بقدرة على التحمل – توقع خسارة Kaido ببطاقاته ومع ذلك رفض الالتزام ببيع المزيد من أجل الكبرياء.

ثم نحصل على فترة تخطي لمدة سبعة أيام ، مع إعادة المنظور في فلاور كابيتال يظهر أن تصميمات الاحتفال لا تزال قائمة في جميع أنحاء المدينة. يجب أن تكون المعلمة مرئية لتظهر لطلابها أساطيرهم الجديدة ، لكن الأطفال منزعجون إلى حد كبير من العمل المدرسي الإضافي بأكمله.

شكرا المواطن

لاحظ السكان أنهم في الواقع لم يلتقوا بشخصية ” Joy Boy ” هذه ، حيث يناقش Kinemon و Kawamatsu و Marco بناء العديد من النصب التذكارية الجديدة القريبة لاحترام الأشخاص الذين قاتلوا والأفراد الذين فقدوا.

استمتع بشراشات

قطع على هيوري التي تسابق مع ياماتو لتخبرها أن لوفي وزورو قد استيقظا أخيرًا ، حيث خرجت صيحات “MEATTTT” و “SAKEEEE” من البطلين المتضررين. بدأوا على الفور في القتال مع مومو لأنه يمتلك حاليًا جسدًا بالغًا ، مما دفع نامي للاقتراب من أجل مساعدته في وقف “المضايقة”.

تمزح ياماتو قائلة إنها تريد حقًا الاستحمام ، وهو أمر يوافق عليه كل شخص آخر أيضًا أنه يمكنهم استخدام الحمام ؛ انقسموا إلى أشخاص. بعد ذلك ، يستعد السكان لحفلة عملاقة أخرى لمراقبة صحوة لوفي وزورو من خمولهم الشديد.

#تسريبات #مانجا #ون #بيس #شابتر #Piece #سبويلر #تسريب #حرق #نار
تسريبات مانجا ون بيس 1053 شابتر One Piece سبويلر تسريب حرق نار