بعد تصريح "اللمس".. كريم العدل يسخر من هلا رشدي: "اللهم قوي إيمانك"

بعد تصريح "اللمس".. كريم العدل يسخر من هلا رشدي: "اللهم قوي إيمانك"


علق المخرج المصري كريم العدل، على تصريحات للفنانة المصرية هلا رشدي، بشأن حجابها واللمس في التمثيل.

وقال كريم العدل، في منشور عبر صفحته الشخصية على موقع فيسبوك: "هو عامة كان شيء غريب جدا إن حضرتك طالعة طول المسلسل قاعدة في بيتك بالحجاب، وبتنامي بالحجاب وبتصحي بالحجاب، وأبوكي وأخوكي وخطيبك في المسلسل مش عارفين يلمسوكي، بس تمام اللهم قوي إيمانك يا ستي".



وكانت هلا رشدي، قالت في تصريحات لمواقع محلية مصرية عن مشاركتها في مسلسل "مكتوب عليا" الذي عرض في رمضان الماضي، إنها جاءت بالصدفة، رغم كونها تحب التمثيل من الصغر وفكرت كثيرا في خوض تجربته.

وكان حديث هلا رشدي عاديا، في مساحة تتعلق بالفن، وورش التمثيل التي لم تستطع الحصول عليها بسبب ضيق الوقت، وكيف أن الغناء فيه أداء تمثيلي، قبل أن يتجه الحديث إلى الحجاب.

وقالت هلا رشدي إنه من المستحيل أن تتنازل عن الحجاب من أجل التمثيل، مضيفة: "بعد ما ربنا كرمني، ووصلت لمكانة عالية، أتنازل عن الحجاب.. هل يعقل؟ أنا حرة بحجابي والواحد ما بيصدق يتشعبط في رضا ربنا".

ولاقت تلك التصريحات صدى كبيرا في الوسط الفني، وبين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنها قالت إن البعض طلب منها تقديم تنازلات وخلع الحجاب لكنها رفضت، مؤكدة: "أكتر من شركة إنتاج طلبت مني خلع الحجاب لإنتاج فيديو كليب لكني رفضت".


وأشارت هلا رشدي إلى أن التمثيل لن يحرمها من الغناء، وأنها ستضع بصمتها في كل شيء، وما تحبه أكثر سيتغلب في النهاية.

وكانت هلا رشدي تجري جراحة في الغضروف منذ أيام، وقالت في تصريحات صحفية إنها في مرحلة ما بعد العملية، وحالتها مستقرة، وستبدأ بعد ذلك في مرحلة العلاج الطبيعي، ثم العودة للعمل من جديد.

بعد تصريح "اللمس".. كريم العدل يسخر من هلا رشدي: "اللهم قوي إيمانك"

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر