والدة روجينا تخضع لعملية دقيقة فى المخ والفنانة تطلب الدعاء

والدة روجينا تخضع لعملية دقيقة فى المخ والفنانة تطلب الدعاء

كشفت الفنانة روجينا عن خضوع والدتها لعملية جراحية دقيقة في المخ، حيث طالبت جمهورها بالدعاء قائلة على صفحتها الشخصية بموقع التولصل الاجتماعي “فيس بوك”: “دعواتكم لأمى بتعمل عملية دقيقة فى المخ، ربنا يشفيكى ويعافيكى ويقومك بالسلامة ليا يا أمي”.

 

وكان “اليوم السابع” استضاف النجمة روجينا والمخرج رؤوف عبد العزيز في ندوة فنية، للاحتفال معهما بنجاح مسلسلهما الأخير “انحراف” الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضى، وكان في استقبالهما الكاتب الصحفي عمرو صحصاح رئيس قسم الفن. 

 

تدوينة روجينا
تدوينة روجينا

وكرم الكاتب الصحفي أكرم القصاص رئيس مجلسى إدارة وتحرير اليوم السابع، روجينا والمخرج رؤوف عبد العزيز، وتحدثا خلال الندوة عن المسلسل والتحضيرات واختيار الاسم والموضوع، وكذلك انطلاق التصوير في وقت متأخر عن باقي الأعمال التي عرضت في شهر رمضان هذا العام، كما تطرق الثنائي لفكرة تناول المرض النفسي بأشكال مختلقة والعديد من الأمور التي ننشرها تباعاً.

 

يذكر أن مسلسل “انحراف” بطولة روجينا، لوسي، وسميحة أيوب، عبد العزيز مخيون، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي، رانيا محمود ياسين، محمد كيلاني، أحمد صفوت، ويزو، سما إبراهيم، ميدو عادل، محمد مهران، نانسى صلاح، اسراء رخا، وتأليف مصطفى شهيب، وعدد من الفنانين الشباب وإخراج رؤوف عبد العزيز

 

95c54055-fa3a-415e-a348-147489b6f731
 

 

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع