الخميس المقبل.. حمادة هلال يطلق أحدث أغانيه “الفرح مالينا” عبر يوتيوب

الخميس المقبل.. حمادة هلال يطلق أحدث أغانيه “الفرح مالينا” عبر يوتيوب

يستعد الفنان حمادة هلال، لإطلاق أحدث أعماله الغنائية بعنوان “الفرح مالينا” عبر يوتيوب، وذلك يوم الخميس المقبل.

وأعلن هلال عن موعد طرح الأغنية، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وكتب: “انتظروا ان شاء الله اغنية ( #الفرح_مالينا )، يوم الخميس القادم الساعه 5 مساءً على قناتي الرسميه على اليوتيوب، باذن الله هتكون الاغنيه الرسميه لكل الافراح العربيه”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hamada Helal (@hamadahelaleg)

أبرز تصريحات حمادة هلال

حل الفنان حمادة هلال ضيفًا في حلقة الأمس من برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب من الاثنين إلى الجمعة في تمام الساعة العاشرة مساءًا، وذلك بعد نجاح مسلسل “المداح” خلال الموسم الرمضاني ٢٠٢٢، ويرصد “أفاق عربية” أبرز تصريحاته فيما يلي:

– قال الفنان حمادة هلال، عن فكرة المسلسل أنها تثير خوف كل من يعمل عليها خاصة بالنسبة له كمطرب، فخشي أن يؤثر ذلك عليه، وأضاف أن فكرة المسلسل كانت تراوده منذ ٦ سنوات بعد انتهاءه من مسلسل “ولي العهد” لينشغل بعد ذلك في أعمال أخري لكنه عاد ليعمل عليها بجزئين.

– وعن دور مليكة في المسلسل صرح أنه قال للمخرج أحمد سمير فرج أن هذا الدور بالرغم من قصر ظهوره الا أنه يحتاج لنجمة كبيرة تقوم بها، فطلب منه أن يترك له أمر هذا الدور مما دفعة لطلب الفنانة سهر الصايغ لتقوم بالدور، وذكر أنها كانت تشعر بالخوف حول هذا الدور لكنه استطاع أن يقنعها في النهاية.

– كثيرون حذروني من خوض تجربة العمل لطبيعته المخيفة لكني أومن أن الله هو الذي يحميني، وأنصح الناس بقراءة آيات القرآن، والأذكار باستمرار.

Print Friendly, PDF & Email