مسلسل The Boys 3 الحلقة 4 الرابعة الأولاد الموسم الثالث مترجمه كامله ايجي بست

مسلسل The Boys 3 الحلقة 4 الرابعة الأولاد الموسم الثالث مترجمه كامله ايجي بست


مسلسل The Boys 3 الحلقة 4

افاق عربية| مراجعات مسلسلات

مرحبا بكم زوارنا الأعزاء في موقع افاق عربية لكل ما هو حصري وجديد .

مسلسل The Boys الجزء 3 الحلقة 4 الرابعة مترجمه كاملة ايجي بست

The Boys الرفاق هو مسلسل تلفزيوني أمريكي عن الأبطال الخارقين تم تطويره بواسطة Eric Kripke لخدمة البث المباشر Amazon Prime Video . استنادًا إلى الكتاب الهزلي الذي يحمل نفس الاسم من تأليف Garth Ennis و Darick Robertson ، والذي تم نشره في الأصل بواسطة DC Comics تحت بصمة Wildstorm قبل الانتقال إلى Dynamite Entertainment ، فإنه يتبع فريقًا مسمىًا من الحراس وهم يقاتلون الأفراد ذوي القوة الخارقة الذين يسيئون استخدام قدراتهم. المسلسل من بطولة فريق يضم كارل أوربان ، جاك كويد ، لاز ألونسو ،تومر كابوني ، وكارين فوكوهارا في دور الحراس ، وأنطوني ستار ، وإيرين موريارتي.

عُرض الموسم الأول في 26 يوليو 2019. قبل العرض الأول للموسم الثاني ، تم تجديد المسلسل لموسم ثالث في يوليو 2020 ، والذي تم إصداره في 3 يونيو 2022. في يونيو 2022 ، تم تجديد المسلسل لموسم رابع . تلقت السلسلة إشادة من النقاد بسبب كتابتها وقصتها وروح الدعابة وأداء الممثلين (لا سيما Urban و Starr) وتم ترشيحها لستة جوائز Emmy ، بما في ذلك Outstanding Drama Series في عام 2021 .

سلسلة مختارات من الرسوم المتحركة ، الأولاد يقدمون: ديابوليكال ​​، تم عرضه لأول مرة في 4 مارس 2022. كما تم طلب سلسلة عرضية حية ، الأولاد يقدمون: فارسيتي ، في سبتمبر 2020.

قصة مسلسل ذا بويز The Boys الجزء الثالث

تقع أحداث The Boys في عالم حيث يتم التعرف على الأفراد ذوي القوة الخارقة الذين يطلق عليهم Supes كأبطال من قبل عامة الناس ويعملون في شركة قوية تُعرف باسم Vought International ، والتي تقوم بتسويقهم وتحقيق الدخل منهم. خارج شخصياتهم البطولية ، معظمهم متعجرفون وأنانيون وفاسدون. تركز السلسلة في المقام الأول على مجموعتين: The Seven ، فريق الأبطال الخارقين الأول في Vought ، والأولاد ، الحراس الذين يتطلعون إلى إسقاط Vought وأبطالها الخارقين المزيفين.

يقود الأولاد بيلي بوتشر ، الذي يحتقر كل Supes ، ويقود السبعة هوملاندر غير المستقر والعنيف . في بداية المسلسل ، انضم Hughie Campbell إلى الأولاد بعد أن قتل البطل الخارق A-Train صديقته عن طريق الخطأ بينما كان يتعاطى المخدرات. في مكان آخر ، انضمت إلى The Seven آني يناير ، وهي بطلة شابة وواعدة أجبرت على مواجهة الحقيقة بشأن أولئك الذين تعجبهم. من بين الأعضاء الآخرين في السبعة الملكة ماييف المحبطة ، وديب غير الآمن ، والأسود نوير الغامض ، والمتفوق الأبيض ستورمفرونت.

ابطال مسلسل The Boys

كارل أوربان مثل ويليام “بيلي” بوتشر – زعيم الأولاد وعامل سابق في SAS لا يثق في جميع Supes (الأفراد ذوو القوى الخارقة). لديه كراهية خاصة تجاه Homelander الذي يعتقد أنه مسؤول عن اختفاء زوجته.

Jack Quaid بدور Hugh “Hughie” Campbell Jr. – أخصائي تقني مدني ينضم إلى الأولاد بعد مقتل صديقته روبن على يد A-Train.

أنتوني ستار مثل جون / هوملاندر – زعيم السبعة وأقوى بطل خارق في العالم. تحت صورته العامة كبطل نبيل ، فهو مغرور وسادي ولا يهتم كثيرًا برفاهية أولئك الذين يدعي أنهم يحمونهم. يصور ستار أيضًا Doppelgänger بصفته Homelander في الموسم الثاني.

إيرين موريارتي بدور آني يناير / ستارلايت – بطل خارق مسيحي يتمتع بسلطات خفيفة وعضو في السبعة. واحدة من عدد قليل من Supes المخلصة حول مساعدة وإنقاذ الأبرياء بقدراتها ، تشكك في ولائها للسبعة بعد معرفة شخصيتهم الحقيقية. تظهر مايا ميسالجيفيتش في دور ستارلايت الصغيرة في الموسم الثالث.

Dominique McElligott بدور ماجي شو / كوين مايف [2] – عضو مخضرم في السبعة يتمتع بقوة خارقة ومتانة. على الرغم من أنها أرادت ذات مرة حماية الأرواح البريئة مثل Starlight ، إلا أنها أصيبت بخيبة أمل بسبب فساد مجتمع Supe وتعاني من الإرهاق .

جيسي تي آشر بدور ريجي فرانكلين / إيه-ترين [2] – أحد أفراد السرعة في السبعة. إنه مهووس بالحفاظ على مكانته باعتباره أسرع سائق سرعة في العالم ، مما أدى إلى إدمانه على المركب V.

Laz Alonso مثل Marvin T. “Mother’s Milk / MM” – الرجل الثاني في قيادة الأولاد المسؤول عن تنظيم وتخطيط عملياتهم. كان سابقًا طبيبًا في سلاح مشاة البحرية الأمريكية ، وانضم إلى الأولاد بعد أن عمل والده ، الذي كان محامياً ، حتى الموت أثناء محاولته إسقاط Vought من خلال النظام القانوني. يظهر إلياس ليون ليكوك في دور مارفن الصغير في الموسم الثالث.

#مسلسل #Boys #الحلقة #الرابعة #الأولاد #الموسم #الثالث #مترجمه #كامله #ايجي #بست

مسلسل The Boys 3 الحلقة 4 الرابعة الأولاد الموسم الثالث مترجمه كامله ايجي بست

مسلسل The Boys 3 الحلقة 4 الرابعة الأولاد الموسم الثالث مترجمه كامله ايجي بست

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

تفاصيل الخطة الزمنية لأعمال التقييم والتحقق والبرامج العلاجية لمدارس التعليم الفني
تفاصيل الخطة الزمنية لأعمال التقييم والتحقق والبرامج العلاجية لمدارس التعليم الفني

#تفاصيل #الخطة #الزمنية #لأعمال #التقييم #والتحقق #والبرامج #العلاجية #لمدارس #التعليم #الفني أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تفاصيل الخطة الزمنية لأعمال التقييم والتحقق والبرامج العلاجية للإدارة المركزية لمدارس التعليم الفني لأعمال التقييم والتحقق للبرامج الدراسية ذات المناهج المبنية و…

رابط موقع Egybest ايجي بست 2024 لمشاهدة افضل مسلسلات وافلام ايجي بست مجاناً now
رابط موقع Egybest ايجي بست 2024 لمشاهدة افضل مسلسلات وافلام ايجي بست مجاناً now

رابط موقع Egybest ايجي بست 2024 لمشاهدة افضل مسلسلات وافلام ايجي بست مجاناً الان نقدمه امام حضراتكم لكونه من أفضل المواقع الموجودة فى الشرق الاوسط التي تعمل بدون اعلانات عليه كل مؤشرات البحث على جوجل أصبحت مرتفعة ومتزايدة بشكل كبير من أجل الوصول لرابط الموقع والذي سوف نتابعه الان امام حضراتكم فى ظل …

سعر اختبار التوفل في السعودية
سعر اختبار التوفل في السعودية

your_code_for_ad_1 يسعدنا من خلال موقعنا أن نقدم لكم مقال بعنوان هو سعر اختبار التوفل في السعودية ، يعتبر التوفل إحدى أبرز شهادات الدورات التدريبية وهي تكون باللغة الإنجليزية من أجل تفتح مجال كبير أمام حامل الشهادة وحصول على الأعمال و تمكنهم من التقدم في العملية التعليمية والمهنية بالعالم السطور التالية سوف نتع…

مسلسل لحظة غضب الحلقة 14.. صبا مبارك ترتكب جريمة قتل جديدة
مسلسل لحظة غضب الحلقة 14.. صبا مبارك ترتكب جريمة قتل جديدة

your_code_for_ad_1 في الحلقة 14 من مسلسل لحظة غضب، تعيش الفنانة صبا مبارك «يمنى» حالة من التوتر، إذ تأكدت عائلة محمد فراج «شريف»، أنها من قتلته بعد اكتشاف أحد الصيادين جثته التي تخلصت منها من قبل.  أحداث الحلقة 14 من مسلسل لحظة غضب وشهدت الحلقة 14 من مسلسل لحظة غضب، تعرف محمد شاهين «مصطفى»، على جثة شقيقه «شريف»…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر