ريم مصطفى: اتجوزت في سن الـ 19.. واطلقت وعندي ولدين |فيديو

ريم مصطفى: اتجوزت في سن الـ 19.. واطلقت وعندي ولدين |فيديو

فجرت الفنانة ريم مصطفى، مفاجأة جديدة لجمهورها، حيث أعلنت لأول مرة عن زواجها في عمر الـ 19، مشيرة إلى أنها حاليًا مطلقة ولديها ولدين.

وقالت ريم خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج “كلمة أخيرة”: “أول مرة بقول كده أنا مطلقة وكنت متجوزة وعندي ولدين عمر وعلي، واتجوزت وأنا صغيرة جداً، كان عندي 19 سنة وكانت من أهم التجارب في حياتي، اللي اتعلمت منها أن أهم شيء ازاي تختار شريك حياتك؟”.

وأردفت: “ومن حسن حظي أن  جوزي كان محترم وابن ناس وراقي والطلاق كان بسبب أننا مختلفين عن بعض مش عشان حاجة تانية ومش لازم الطلاق يعني أننا نفرج الناس علينا ونروح محاكم  وابو ولادي بتربطني بيه علاقة صداقة واحترام”.

أخر اعمال ريم مصطفى

من ناحية أخرى، شاركت الفنانة ريم مصطفى، في فيلم “العنكبوت” للفنان أحمد السقا، الذي طرح في موسم عيد الفطر الماضي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار الحركة الممزوجة بالإثارة حول تاجر مخدرات خطير، يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة، ويبيعها، ويقع في العديد من المشاكل والمطاردات من قبل الشرطة.

جديرًا بالذكر أن الفيلم بطولة أحمد السقا، منى زكى، ظافر العابدين، يسرا اللوزى، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، الراحل زكى فطين عبد الوهاب، أكرم الشرقاوى، محمود غريب وعدد آخر من الفنانين، إضافة إلى ضيوف الشرف محمد ممدوح، شيكو، شيماء سيف، وهو تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

Print Friendly, PDF & Email