عمرو دياب تريند رقم واحد على تويتر والسبب منتجعه السياحي الجديد

عمرو دياب تريند رقم واحد على تويتر والسبب منتجعه السياحي الجديد

اشعل الفنان عمرو دياب، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، بعد إعلانه عن مشروعه السياحي الجديد، حيث أنه أصبح تريند رقم واحد على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

فقد أعلن الحساب ات الرسمية للهضبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن قرب افتتاح مشروعه الجديد، والذي عبارة عن منتجع سياحي اسمه  “صول تاون” في الساحل الشمالي.

ويتعاون الهضبة في هذا المشروع مع رجل الأعمال الاماراتي محمد العبار و”إعمار”، ويعتبر ثاني تعاون بينهما.

سبب حذف عمرو دياب اغانيه 

وكان قد أعلن الفنان عمرو دياب، عن السبب الحقيقي وراء حذف البوماته وكافة أغانيه من قناته الرسمية بموقع الفيديوهات “يوتيوب”.

وكتب الحساب الرسمي للهضبة، عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “أنغامي – المنصة الحصرية الجديدة لأعمال #عمرو_دياب.. النجم العربي العالمي والفنان الأكثر مبيعًا على الإطلاق في المنطقة، يوقّع شراكة حصرية مع أنغامي، منصة البث الموسيقي والترفيه الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.

وأضاف: “مجموعة أغانيه من إنتاج شركته “ناي فور ميديا” وجميع إصداراته القادمة من الأغاني والفيديو سيتم توفيرها فقط وحصرياً من خلال أنغامي، لتكون متاحة بشكل مجاني لأكثر من 75 مليون مستخدم على المنصة”.

وأردف: ” وفي تعليق له، قال الفنان عمرو دياب: متحمس جداً لهذا المشروع الجديد الذي يساهم في تعزيز علاقتي بجمهوري، والوصول إلى مستمعين جدد حول العالم. وقد اخترت أنغامي باعتبارها منصة عالمية، تساهم بكل فخر في تقديم الثقافة العربية على المسرح الدولي، ولأنني أشاركها الرؤية نفسها في تطوير المواهب المحلية ومساعدتهم على إيصال أصواتهم حول العالم. ولا يقف التعاون عند هذا الحدّ فقط، إنما يشكل بداية شراكة استراتيجية أوسع نطاقاً مع أنغامي، حيث سنتعاون معاً لإيصال رسالتنا”.

 

Print Friendly, PDF & Email