احصل على نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية برقم الجلوس والاسم 2022 من الرابط في هذا الموعد

احصل على نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية برقم الجلوس والاسم 2022 من الرابط في هذا الموعد

تم الكشف عن نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية برقم الجلوس والاسم 2022 الترم الثاني، من حيث موعد ظهورها ورابط الإعلان عنها لجميع طلاب الصف السادس بكافة المعاهد.

وأصدر الأزهر الشريف، صباح اليوم الثلاثاء 14 يونيو 2022 بيانًا، أعلن من خلاله الموعد المقرر أن يتم فيه إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية برقم الجلوس والاسم الفصل الدراسي الثاني.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية

وأوضح البيان أن موعد ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية برقم الجلوس والاسم تم تحديده رسميًا، حيث يعتمد الدكتور محمد عبد الرحمن الضويني، وكيل الأزهر الشريف، نتائج الترم الثاني بنهاية الأسبوع الجاري.

وأشار البيان إلى أن نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2022 الترم الثاني، والتي من المقرر ظهورها برقم الجلوس والاسم تعد قريبة من تلك النسب المعلنة في العام الدراسي الماضي 2021.

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية برقم الجلوس والاسم

وبمجرد اعتماد نتيجة الصف السادس الابتدائي، يمكنكم الحصول عليها من خلال الدخول على بوابة الأزهر الإلكترونية، رابط نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية برقم الجلوس والاسم ستتعرف على درجاتك بغض النظر عن المعهد الملتحق به والمحافظة الواقع بها.

وللحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية برقم الجلوس والاسم ادخل على هذا الرابط والذي ستعلن من خلاله نتيجة نهاية العام الدراسي 2021-2022.

ويمكنك أيضًا معرفة درجات نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية برقم الجلوس والاسم لابنك أو ابنتك عن طريق المعاهد الأزهرية المختلفة والتي تتيح النتيجة بالاسم فقط أو من خلال رقم الجلوس وحده.

​​​​​​​