موقع تقديم الصف الأول الابتدائي إلكترونيا والاستعلام 2022-2023 للمدارس الحكومية

موقع تقديم الصف الأول الابتدائي إلكترونيا والاستعلام 2022-2023 للمدارس الحكومية

لا تزال الفرصة سانحة أمام أولياء الأمور الراغبين في التسجيل لأبنائهم عبر رابط التسجيل، كما يمكن لمن تقدموا بالطلبات متابعة الطلب عبر لينك استعلام تقديم الصف الأول الابتدائي إلكترونيا 2022-2023 للمدارس الحكومية والتجريبية.

وسمحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لولي الأمر تقديم الصف الأول الابتدائي إلكترونيا من خلال الرابط الرسمي لها على الإنترنت، تتبعها خطوات أخرى لإتمام عملية التقديم بنجاح.

تقديم الصف الأول الابتدائي إلكترونيا

ونوهت الوزارة على ضرورة تقديم الصف الأول الابتدائي إلكترونيًا قبل انتهاء الموعد المقرر له، حيث يمتد موعد التسجيل إلى 30 يونيو 2022، ولن يتمكنوا بعد مرور هذا الوقت من التسجيل مرة أخرى.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن تقديم الصف الأول الابتدائي إلكترونيا يقتضي توافر بعض الشروط في الطفل تتعلق بالسن، فضلاً عن بعض الخطوات الواجب الالتزام بها من قبل ولي الأمر.

 

تقديم الصف الأول الابتدائي 2022

ومن شروط تقديم الصف الأول الابتدائي 2022 إلكترونيًا للمدارس الحكومية 2023 ما يلي:

  • ألا يقل سن الطفل عن 6 سنوات وألا يزيد عن 9 سنوات.
  • تقديم ولي الأمر ملف الطفل الذي تم قبوله في موعد الإعلان الرسمي إلى المدرسة مباشرة.
  • الالتزام بالشروط المنصوص عليها في موقع الوزارة.
  • الطلاب الوافدين تقدم أوراقهم للإدارة التعليمية.

موقع تقديم الصف الأول الابتدائي 2023

وبالنسبة لأولياء الأمور الذين لم يقوموا بالتسجيل حتى الآن الدخول على رابط موقع تقديم الصف الأول الابتدائي 2023 إلكترونيا للمدارس الرسمية والتجريبية من هنا وكتابة بيانات الطفل كاملة. 

استعلام تقديم الصف الأول الابتدائي 

وأوضحت التربية والتعليم أن استعلام تقديم الصف الأول الابتدائي إلكترونيا يكون من خلال النفس موقع التسجيل الإلكتروني على بوابة مركز المعلومات عبر الإنترنت.

ويمكنكم الاستعلام عن تقديم الصف الأول الابتدائي إلكترونيًا 2023 من هذا الرابط لمتابعة النتيجة ومن ثم التقدم بالملفات إلى المدارس أو الإدارات التعليمية بالنسبة للوافدين.