«وسط عائلته».. علي الحجار يحتفل بـ تخرج نجله

«وسط عائلته».. علي الحجار يحتفل بـ تخرج نجله

احتفل المطرب الكبير علي الحجار بتخرج نجله الأكبر يوسف من أحدي المدارس، حيث شارك صورة تجمعه بعائلته عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي الشهير «فيسبوك».

«وسط عائلته».. علي الحجار يحتفل بـ تخرج نجله 1

علي الحجار يُحيي يوم الشهيد بحضور السيسي

يوم الشهيد يوم يدمج ما بين العزة والكرامة والتضحية بروح من أجل الوطن والحفاظ على بلدنا الحبيبة، فشهر مارس هو الشهر الذي تحتفل فيه الأمة المصرية بشهدائها البواسل الأبطال.

ويعتبر يوم الشهيد بمثابة رمز الاعتزاز والفخر بأشرف دماء سالت من أجل الدفاع عن تراب الوطن وبلدنا، وقد أعلنته مصر منذ عام 1969، وذلك تخليدًا لذكرى الشهيد الراحل عبد المنعم رياض رئيس أركان حرب الجيش المصري، الذي ضرب أروع مثال على التواجد فى خط المواجهة فكان دائما في الصفوف الأمامية تأكيداً على تلاحم القائد مع جنوده في الميدان.

وتحتفل القوات المسلحة المصرية يوم 9 مارس من كل عام بيوم الشهيد، وذلك تخليدا لأرواح الشهداء والتذكير بالتضحيات التى قاموا بها في سبيل الحفاظ على الوطن.

جاء اختيار يوم 9 مارس من كل عام مع ذكرى استشهاد الفريق أول عبد المنعم رياض 1969 والذي ضرب أروع مثال على التواجد فى خط المواجهة فكان دائما في الصفوف الأمامية تأكيداً على تلاحم القائد مع جنوده في الميدان.

Print Friendly, PDF & Email