غرق إلهام شاهين واحتراقها.. مشاهد حقيقية (فيديو)

غرق إلهام شاهين واحتراقها.. مشاهد حقيقية (فيديو)


روت الفنانة المصرية إلهام شاهين، بعض المواقف الصعبة التي مرت بها خلال تصوير أعمالها، منها احتراق شعرها وجلدها، وتعرضها للغرق.

جاء ذلك خلال كلمتها في احتفالية تكريمها ضمن ملتقى القاهرة للسينما والدراما العربية، بالتعاون مع جمعية كتاب ونقاد السينما بمصر.

وفي الكلمة التي كانت بعنوان “كيف تصنع التاريخ.. خلطة إلهام” وعرضها برنامج “theinsiderar” على قناة “دبي” قالت إلهام شاهين إنها تعرضت للحرق في مسلسل “أديب” وأمسكت النار بشعرها بشكل حقيقي، وظلت على مدار سنة ترتدي باروكة بسبب الأمر، مضيفة: “مكنش عندي شعر خالص، وجسمي قعد ملتهب شهر ونص بسبب غلطة اتعملت”. 

كما روت تعرضها للغرق في فيلم “السجينتان” برفقة الفنانة المصرية سماح أنور، وكان بيد كل منهما “كلبشات من الحديد” كان من المفترض أن يتم تبديلها بأخرى من البلاستيك، في مشهد من المفترض أن يغرقا فيه، لكن ما حدث نسيان الكلابشات الحديدية في أيديهما.

وقالت شاهين: “رمونا في النيل وبيصوروا من على الشط، وفاكرين إننا بنؤدي لكن إحنا كنا بنغرق بجد، وعمالين ننزل ننزل في النيل، ودي كانت كارثة، لحد ما طلعنا على الشط واترمينا عليه، كنا بنموت”.

وجرى التكريم مساء الجمعة الماضي، بمسرح مركز الإبداع الفني بدار الأوبر المصرية، وشمل الحديث المشوار الفني للفنانة إلهام شاهين، وأبرز أعمالها ومحطاتها الفنية، على مدار تاريخها.

وبدأت الاحتفالية بفيلم تسجيلي عن شاهين، وتضمنت فقرات غنائية مع محمد السعدني، وفقرة لفرقة الرسامين، بقيادة ألبير مجدي وميرنا ناجي.

وكانت بشرى، وماجد المصري، وعبير صبري، ووفاء عامر والمنتج محمد فوزي، والإعلامية هالة سرحان، والمخرج عمر عبد العزيز، وجومانا مراد من الحضور.