لأول مرة.. محمود العسيلي يتعاون مع عزيز الشافعي في أغنية “دوم دوم”

لأول مرة.. محمود العسيلي يتعاون مع عزيز الشافعي في أغنية “دوم دوم”

كشف المطرب محمود العسيلي، عن استعداده لإطلاق أحدث أعماله الغنائية “بعنوان “دوم دوم”، خلال الفترة المقبلة، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات “يوتيوب”.

ونشر العسيلي صورة له برفقة كلًا من  الملحن عزيز الشافعي، والشاعر تامر حسين، والموزع أحمد طارق يحيي، من داخل الاستديو أثناء تسجيل الاغنية، وجاء ذلك من خلال خاصية استوري بحسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

 

لأول مرة.. محمود العسيلي يتعاون مع عزيز الشافعي في أغنية "دوم دوم" 1

محمود العسيلي عن منع الغناء بفلاشة: اتمنى أنه يتنفذ وبحزم

من جانبه، محمود العسيلى، علق على قرار قرار نقابة المهن الموسيقية بحظر الغناء بطريقة البلاي باك أو الفلاشات، مع ضرورة تواجد فرقة مكونة من 8 عازفين على الاقل مع كل مطرب

وكتب العسيلي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”:”‏قرار منع الغناء باستخدام الفلاشة، قرار مهم جدا من نقابة المهن الموسيقية وأتمنى أنه يتنفذ وبحزم لأن دا هيفرق جدا في المنافسة والذوق العام وهيرجع يشغل كثير من الموسيقيين تاني”.
وكان قد نشر المطرب محمود العسيلي، من خلاله حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات “انستجرام” ، منشور يروج من خلاله لـ أحدث أعماله على خدك.

و شارك العسيلي صورة له معلقاً : مستني النهاردة أتفرج على أول نسخة من الكليب الجديد على خدك، إن شاء الله الكليب هينزل آخر الشهر، ويا رب نبتدي الصيف مع بعض بطاقة حلوة”.

وكان محمود طرح منذ فترة كليب جديد بعنوان “بقت معايا”، كلمات سارة فرج، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أمير هداية، وإخراج إبراهيم حدرج، وحققت نجاحاً عبر موقع يوتيوب.

 

Print Friendly, PDF & Email