"لعبة الحبار 2".. الحبكة وموعد الطرح والأبطال

"لعبة الحبار 2".. الحبكة وموعد الطرح والأبطال


أثار خبر عودة المسلسل الكوري Squid Game "لعبة الحبار" بجزء ثان، فرحة الجمهور، بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول.

وشوّق المؤلف والمخرج الكوري هوانج دونج هيوك، الجمهور سابقًا بالإعلان عن تنفيذ الجزء الثاني من العمل، لكن نتفليكس أكدت الخبر رسميًا مؤخرًا، معلنة عن التفاصيل الكاملة للجزء الثاني.
ويرصد موقع "بي بوم" الأمريكي، كل ما يحتاج عشاق المسلسل إلى معرفته عن الجزء الثاني والمنتظر بشدة.

موعد طرح سكويد جيم


كشف "هيوك" أن على الجمهور توقع طرح الجزء الثاني، مع نهاية عام 2023، وربما في بداية عام 2024، مؤكدًا أنه أنهى كتابة جزء كبير من السيناريو حاليًا.
وأضاف هيوك، أن الجزء الثاني سوف يتضمن مقدار أكبر من الألعاب مقارنةً بالأول، وسوف تهدف هذه الألعاب لاختبار إنسانية المتسابقين.

أبطال سكويد جيم


وكشف مخرج المسلسل، عن عودة بطل المسلسل الرئيسي لي جونج جاي، فبعد أن وقع الجمهور في حب شخصية جي هان كان من الضروري أن ينضم لطاقم عمل الجزء الجديد.
ويعلم من شاهد الجزء الأول، أن لي جونج جاي فاز باللعبة في الجزء الأول، لكنه لم ينفق أي من ثروته بسبب الصدمة التي حدثت له جراء اللعبة.

الإعلان عن الجزء الجديد

أصدر هيوك بيانًا أعلن فيه تفاصيل الجزء الجديد، جاء فيه: "استغرق العمل على الجزء الأول من سكويد جيم 12 عامًا، لكن المسلسل نجح في 12 يوما فقط في أن يصبح الأكثر شعبية على نتفليكس".

حبكة لعبة الحبار 2


انتهى الجزء الأول نهاية مفتوحة، حيث استنتج المشاهد من المشهد الختامي، أن اللعبة مازالت قائمة، ومن صمموها لا يزالوا يتابعون بطل القصة لمعرفة خطوته القادمة.
ومن المنتظر، أن يدير شخص آخر اللعبة بدلًا من 001، بعد وفاته بسبب مرض السرطان، على أن يقوم بطل اللعبة بالتعمق في نشأة اللاعب 001 وسر تفكيره في هذه اللعبة من البداية.
وذكر المخرج، أن الموسم الثاني سوف يتعمق في قصة الضابط الذراع الأيمن للاعب 001، وصديقه، الذي لم يتأكد موته حتى الآن.
وأضاف، أن الجزء الثاني سوف يسير على نهج الأول في أخذ الإلهام من فيلم Battle Royal الياباني، الذي أخذ منه المخرج فكرة ألعاب المسلسل.


"لعبة الحبار 2".. الحبكة وموعد الطرح والأبطال

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر