بهاء الدين محمد عن شيرين: بتشتم بأقذر الألفاظ.. والواحد ندم إنه كتبلها ولو سطر واحد

بهاء الدين محمد عن شيرين: بتشتم بأقذر الألفاظ.. والواحد ندم إنه كتبلها ولو سطر واحد

يواصل الشاعر بهاء الدين محمد، التنفيس عن غضبه من المطربة شيرين عبد الوهاب، بعد إعلانها ندمها على تقديم أغنية “متحرجنيش”، والتي من كلماته.

وكتب بهاء الدين محمد، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “الناس اللى بتبقى غلطانه غلط كبير وعشان قولنالها عيب تشغل وتستخدم لجان تشتم وتغلط وتلعن بأقذر الألفاظ.. الناس دى المفروض مانسلمش عليها طول العمر والواحد يندم على إنه كتبلها ولو سطر واحد.. بس أنا ح أرد بنجاح اللى يستاهلوا النجاح”.

محضر شيرين عبد الوهاب ضد حسام حبيب

من جانبه تداولت عدة أنباء عن مقاضاة الفنانة شيرين عبد الوهاب، طليقها الفنان حسام حبيب، وتحريها محضرًا ضده لعدم التعرض ليها ولابنتيها، بعدما توجه إليها في فيلتها بالشيخ زايد.

وتواصل موقع «أفاق عربية» مع والد حسام حبيب للتأكد من صحة تلك الأنباء، ومعرفة تعليقه على ما حدث، وقال: “أنا معرفش حاجة عن الكلام ده، ومعرفش مدى صحته، انا اصلًا بره مصر”.

وكانت قد أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب، جدلًا واسعًا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما حررت محضرًا ضد طليقها حسام، لعدم التعرض لها هي وابنتيها.

فقد أكدت في المحضر أن حسام حبيب توجه إليها في فيلتها بالشيخ زايد، لذا اضطرت إلى الاتصال بالشرطة فور وصوله، وتلقت الاجهزة الأمنية في الجيزة إخطارًا من الشرطة ببلاغ شيرين.

وبعدما تلقت أجهزة الأمن البلاغ، تحركت على الفور قوة أمنية إلى منزل شيرين، وطلبت حينها تحرير محضرًا ضد طليقها بعدم التعرض لها.

وأوضح حسام أنه لا يكن سوء النية لها ولابنتيها، وان سبب تواجده في الفيلا، هو وجود اتفاق بينهما لإنهاء مشروع فني.

Print Friendly, PDF & Email