يسرا ونيللي كريم تبدآن تصوير “روز وليلى”.. أكشن بإخراج بريطاني

يسرا ونيللي كريم تبدآن تصوير “روز وليلى”.. أكشن بإخراج بريطاني


أعلنت الفنانة المصرية نيللي كريم، بدء تصوير أول مشاهد دورها في مسلسل “روز وليلى” الذي تتقاسم بطولته مع مواطنتها النجمة يسرا.

ونشرت نيللي، عبر خاصية ستوري بحسابها على موقع “أنستقرام”، صورة تجمعها بالفنانة يسرا وكلاكيت المسلسل الجديد. مسلسل “روز وليلى” يتكون من 10 حلقات، وهو من تأليف السيناريست البريطاني كريس كول وإخراج البريطاني أدريان شيرجولد. ومن المقرر أن يُعرض العمل عبر إحدى المنصات الرقمية في الربع الأخير من العام الجاري.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من الكوميديا السوداء وضمن سياقٍ مليء بالأكشن والتشويق والمغامرة، حول محقّقتيْن مُستقلّتيْن يتمّ التعاقد معهما لكشف عملية احتيال مصرفي كبري يجرى التخطيط والإعداد لها في مصر.

وخلال سير الأحداث، تجد المحققتان -اللتان تفتقران إلى الكفاءة المطلوبة- نفسيهما في مواجهات مع شخصيات غامضة تُعرّض حياتهما للخطر، قبل أن تعود الخيوط لاحقًا لتتشابك مُقرّبة روز وليلى خطوة بعد أخرى نحو حلّ اللغز وكشف ملابسات القضية.

وقدمت نيللي كريم في رمضان الماضي مسلسل “فاتن أمل حربي”، الذي تناول في إطار اجتماعي درامي، حول مأساة “فاتن” والتي تلعب دورها نيللي كريم، مع زوجها ومشاكلها الزوجية معه، لتقرر الانفصال عنه، ظنًا منها أنها نجحت في القضاء على مشكلاتها، لكنها تواجه أزمات أخرى ببعض بنود قانون الأحوال الشخصية في مصر، والتي تقرر حرمانها من ابنتيها في حال زواجها من شخص آخر.

وتفاعل قطاع عريض من الجمهور مع المسلسل، لاسيما أنه يقترب من قضية اجتماعية شائكة. وقدمت نيللي كريم عبر مسيرتها الفنية العديد من الأعمال الدرامية المليئة بالشجن والألم مثل “سجن النسا” و”تحت السيطرة”.

وظهرت نيللي كريم لأول مرة على شاشة التلفزيون من خلال مسلسل “ألف ليلة وليلة” عام 1995، وابتسم لها الحظ عندما وقفت بجانب سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة في مسلسل بعنوان “وجه القمر” إنتاج عام 2000.

وتوالت بعد ذلك أعمال نيللي كريم الفنية، ونجحت في أن تحفر اسما من ذهب على شاشة السينما، وفي الدراما التلفزيونية، بسبب قدرتها على أداء الأدوار المختلفة واختياراتها الفنية الدقيقة والمميزة.

وقدمت نيللي كريم للسينما ما يقرب من 30 فيلما، أبرزها “غبي منه فيه، واحد صفر، الفيل الأزرق، البعض لا يذهب للمأذون مرتين، زهايمر، اشتباك، الرجل الغامض بسلامته”.

كما تألقت على شاشة التلفزيون بمجموعة رائعة من المسلسلات الدرامية منها “تحت السيطرة، سجن النسا، هدوء نسبي، ضد الكسر، اختفاء، 100 وش”.