محسن محيي الدين لـ”النهار العربي”: سعيد بتجربة “ريفو”… والجيل الجديد “مكسب لي”

محسن محيي الدين لـ”النهار العربي”: سعيد بتجربة “ريفو”… والجيل الجديد “مكسب لي”

أعرب الفنان الكبير محسن محيي الدين عن سعادته البالغة بالمشاركة في مسلسل “ريفو”، الذي يعرض عبر منصة Watch iT، واصفاً العمل مع المؤلف محمد ناير، بالتجربة الجميلة، حيث سبق وتعاونا معاً في فيلم “الكاهن”، مؤكداً أنه كاتب مبدع لديه دائماً أفكار درامية وسينمائية مختلفة.

 

وأضاف في تصريحات خاصة لـ”افاق عربية العربي” أن الانجذاب للمنصات في الفترة الأخيرة، يرجع إلى تفضيل الجمهور مشاهدة العمل الدرامي من دون وجود أي فاصل أو إعلان، يشتت الانتباه، ما يجعله يشعر بمتعة العمل، كما أن المنصات تحاول تقديم شيء مختلف عن المألوف.

 

وعن إمكانية وجود جزء ثانٍ، أوضح: “المسلسل مكون من 10 حلقات فقط خلال الموسم الحالي، ودائماً المنصات تتجه لطرح أعمال على أجزاء، وتتابع مدى نجاح المسلسل وتحقيقه “ترند”، لتطرح الجزء الثاني وهكذا.

 

كما أشار: “نحن الآن في موسم والمسلسل لا يزال في مرحلة العرض على الجمهور والتقييم من قبل القائمين على المنصة، ومتابعة رد الفعل وصدى العمل لدى الجمهور، ومن المفترض أن يتم تقديم جزء ثانٍ، بعدما أوضحت المؤشرات الأولية تحقيق المسلسل للترند”.

 

وعن العمل مع جيل الشباب، قال: “العمل مع ممثلين شباب يمنح فرصة لإضافة جمهور جديد لي ينتمي لهذا الجيل، فالتعامل مع شباب يجعل جمهورهم من العمر نفسه، يرونني ويعرفونني، وهذا ما حدث معي عندما كنت شاباً صغيراً، فقد كان كبار النجوم مثل فريد شوقي ومحمود المليجي وغيرهما، يدعمونني ويساندونني، وهذه سنة الحياة”.

 

ودخل مسلسل “ريفو” قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة على منصة Watch iT، ويقدم محسن محيي الدين في المسلسل شخصية المؤلف حسن فخر الدين، ويعتبر دوره محركاً للأحداث، بعد أن يترك بوفاته مجموعة من الأوراق والتسجيلات لابنته مريم (ركين سعد)، لتبدأ رحلة البحث عن تاريخ الفرقة الغنائية “ريفو”.

 

وتدور أحداث المسلسل حول فرقة غنائية في فترة التسعينات اسمها “ريفو”، حققت شهرة واسعة، واستطاعت تغيير شكل الموسيقى وقتها، لكن بمرور الزمن، تبدلت أحوال وحياة أعضائها… المسلسل من بطولة صدقي صخر، أمير عيد، ركين سعد، تامر هاشم، حسن أبو الروس، سارة عبدالرحمن، مينا النجار ومحسن محيي الدين، من تأليف محمد ناير وإخراج يحيى إسماعيل.