محسن محيي الدين لـ"النهار العربي": سعيد بتجربة "ريفو"... والجيل الجديد "مكسب لي"

محسن محيي الدين لـ"النهار العربي": سعيد بتجربة "ريفو"... والجيل الجديد "مكسب لي"


أعرب الفنان الكبير محسن محيي الدين عن سعادته البالغة بالمشاركة في مسلسل "ريفو"، الذي يعرض عبر منصة Watch iT، واصفاً العمل مع المؤلف محمد ناير، بالتجربة الجميلة، حيث سبق وتعاونا معاً في فيلم "الكاهن"، مؤكداً أنه كاتب مبدع لديه دائماً أفكار درامية وسينمائية مختلفة.

 

وأضاف في تصريحات خاصة لـ"افاق عربية العربي" أن الانجذاب للمنصات في الفترة الأخيرة، يرجع إلى تفضيل الجمهور مشاهدة العمل الدرامي من دون وجود أي فاصل أو إعلان، يشتت الانتباه، ما يجعله يشعر بمتعة العمل، كما أن المنصات تحاول تقديم شيء مختلف عن المألوف.

 

وعن إمكانية وجود جزء ثانٍ، أوضح: "المسلسل مكون من 10 حلقات فقط خلال الموسم الحالي، ودائماً المنصات تتجه لطرح أعمال على أجزاء، وتتابع مدى نجاح المسلسل وتحقيقه "ترند"، لتطرح الجزء الثاني وهكذا.

 

كما أشار: "نحن الآن في موسم والمسلسل لا يزال في مرحلة العرض على الجمهور والتقييم من قبل القائمين على المنصة، ومتابعة رد الفعل وصدى العمل لدى الجمهور، ومن المفترض أن يتم تقديم جزء ثانٍ، بعدما أوضحت المؤشرات الأولية تحقيق المسلسل للترند".

 

وعن العمل مع جيل الشباب، قال: "العمل مع ممثلين شباب يمنح فرصة لإضافة جمهور جديد لي ينتمي لهذا الجيل، فالتعامل مع شباب يجعل جمهورهم من العمر نفسه، يرونني ويعرفونني، وهذا ما حدث معي عندما كنت شاباً صغيراً، فقد كان كبار النجوم مثل فريد شوقي ومحمود المليجي وغيرهما، يدعمونني ويساندونني، وهذه سنة الحياة".

 

ودخل مسلسل "ريفو" قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة على منصة Watch iT، ويقدم محسن محيي الدين في المسلسل شخصية المؤلف حسن فخر الدين، ويعتبر دوره محركاً للأحداث، بعد أن يترك بوفاته مجموعة من الأوراق والتسجيلات لابنته مريم (ركين سعد)، لتبدأ رحلة البحث عن تاريخ الفرقة الغنائية "ريفو".

 

وتدور أحداث المسلسل حول فرقة غنائية في فترة التسعينات اسمها "ريفو"، حققت شهرة واسعة، واستطاعت تغيير شكل الموسيقى وقتها، لكن بمرور الزمن، تبدلت أحوال وحياة أعضائها... المسلسل من بطولة صدقي صخر، أمير عيد، ركين سعد، تامر هاشم، حسن أبو الروس، سارة عبدالرحمن، مينا النجار ومحسن محيي الدين، من تأليف محمد ناير وإخراج يحيى إسماعيل.

!function(f,b,e,v,n,t,s)

{if(f.fbq)return;n=f.fbq=function(){n.callMethod?

n.callMethod.apply(n,arguments):n.queue.push(arguments)};

if(!f._fbq)f._fbq=n;n.push=n;n.loaded=!0;n.version='2.0';

n.queue=[];t=b.createElement(e);t.async=!0;

t.src=v;s=b.getElementsByTagName(e)[0];

s.parentNode.insertBefore(t,s)}(window, document,'script',

'https://connect.facebook.net/en_US/fbevents.js');

fbq('init', '7462178407189923');

fbq('track', 'PageView');

محسن محيي الدين لـ"النهار العربي": سعيد بتجربة "ريفو"... والجيل الجديد "مكسب لي"

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

السماح للجنود البريطانيين بإطلاق لحاهم لأول مرة منذ 100 عام
السماح للجنود البريطانيين بإطلاق لحاهم لأول مرة منذ 100 عام

السماح للجنود البريطانيين بإطلاق لحاهم لأول مرة منذ 100 عام   لأول مرة منذ 100 عام، سيصبح بإمكان الجنود البريطانيين إطلاق لحاهم بعدما تم إنهاء الحظر المفروض على هذا الإجراء، بحسب ما ذكرت صحيفة التليجراف البريطانية. وأشارت الصحيفة إلى أن الملك تشارلز الثالث، وهو القائد الأعلى، وقع على القرار بإنهاء ح…

سبب وفاة الشيخ سعود بن سعيد بن جافل آل سليمان في المملكة
سبب وفاة الشيخ سعود بن سعيد بن جافل آل سليمان في المملكة

سبب وفاة الشيخ سعود بن سعيد بن جافل آل سليمان في المملكة , هذا هو عنوان مقالنا اليوم على منصة موقعنا افاق عربية و ذلك هذه بعد كثرة تساؤلات و انتشار الاخبار لمعرفة ما سبب وفاة الشيخ سعود بن سعيد بن جافل آل سليمان في المملكة العربية السعودية و في هذا  الخبر  عبر منصة موقع افاق عربية الاخباري سوف نذكر …

8 غيابات تضرب الأهلي قبل مواجهة سيمبا في دوري أبطال إفريقيا اليوم
8 غيابات تضرب الأهلي قبل مواجهة سيمبا في دوري أبطال إفريقيا اليوم

your_code_for_ad_1 يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة نارية ومرتقبة أمام فريق سيمبا التنزاني، وذلك في ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام في دار السلام العاصمة التنزانية.حيث تتجه أنظار عشاق الكرة الإفريقية والقارة السمراء اليوم الجمعة، صوب أرضية مل…

ناسا تخطط لإرسال رسالة إلى كوكب المشترى.. تضم 2.6 مليون اسم
ناسا تخطط لإرسال رسالة إلى كوكب المشترى.. تضم 2.6 مليون اسم

your_code_for_ad_1 تستعد وكالة ناسا الأمريكية، لإسال رسالة بشرية غامضة إلى القمر الجليدي الخاص بكوكب المشترى، وذلك عقب إعلان الوكالة حملة إرسال رسائل بشرية غامضة لكوكب المشترى.توقيع المواطنين على الرسالة المبعوثة لكوكب المشترىنشرت صحيفة «ذا صن» البريطانية، تقرير يفيد بأن وكالة ناسا طالبت من مجموعة من المواطنين …

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر