مدرسة الشهيد ماجد أحمد عبد الرازق الثانوية بنات تكشف حقيقة الرسوب الجماعي للصفين الأول والثاني الثانوي.. بالأرقام

مدرسة الشهيد ماجد أحمد عبد الرازق الثانوية بنات تكشف حقيقة الرسوب الجماعي للصفين الأول والثاني الثانوي.. بالأرقام

كشفت مدرسة الشهيد ماجد أحمد عبد الرازق الثانوية بنات عن حقيقة ما تداول في الساعات الأخيرة بشأن الرسوب الجماعي لجميع طالبات الصف الأول والثاني الثانوي للعام الدراسي 2021- 2022.

مدرسة الشهيد ماجد أحمد عبد الرازق

وتداول عدد من الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي أنباء بشأن رسوب كامل لطالبات الصف الثاني والأول الثانوي في مدرسة الشهيد ماجد أحمد عبد الرازق الثانوية بنات بالحلمية.

وانتشرت مقاطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك يظهر فيه بعد أولياء الأمور الطالبات غاضبون بسبب رسوب عدد كبير من طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي في امتحانات نهاية العام الدراسي الجاري 2021- 2022.

حقيقة رسوب طلاب مدرسة الشهيد ماجد أحمد عبد الرازق

وكشفت مدرسة الشهيد ماجد أحمد عبد الرازق الثانوية حقيقة رسوب الطالبات خلال امتحانات آخر العام، وذلك في تصريحات خاصة لموقع أهل مصر.

وأكد مصدر من مدرسة الشهيد ماجد أحمد عبد الرازق الثانوية أن نسبة النجاح العامة لطالبات الصف الثاني الثانوي على نسبة نجاح 92%.

وأشار المصدر إلى أن ما يقال حول رسوب جماعي في مدرسة الشهيد ماجد أحمد عبد الرازق الثانوية (مدرسة الحلمية بنات بعين شمس سابقًا) غير صحيح.

وأكد أن نسب النجاح فى مدرسة الشهيد ماجد أحمد عبد الرازق الثانوية للصفين الأول والثانى الثانوي تتخطى الـ90%، وهذا ظاهر فى كشوفات المدرسة.

وأكد نسبة النجاح في الصف الثاني الثانوي تخطت الـ92%.

 بينما الصف الأول الثانوي تقدم للامتحانات 644 طالبة، الحضور 639، غاب 5 طلاب، النجاح 602 طالبة، والدور الثاني 37، والنسبة العامة 94%.

بينما بالنسبة للخدمات: تقدم 211 طالبة، حضر 210، غابت طالبة واحدة نجح 46، ودور ثاني 164 طالبة، النسبة العامة 22%.