آسر ياسين وتامر هجرس x صورة على شاطئ البحر من أجازتهما

آسر ياسين وتامر هجرس x صورة على شاطئ البحر من أجازتهما

شارك الفنان تامر هجرس متابعيه على موقع انستجرام من خلال صورة تجمعه مع الفنان آسر ياسين، إذ بدا خلالها الثنائى سعداء بأجازتهما على شاطئ البحر مثلما عكست الصورة الذى نشرها هجرس عبر خاصية الاستوري من خلال حسابه الرسمي على موقع انستجرام.

وكان  آسر ياسين، قد ظهر قبل أيام في إطلالة صيفية هارباً فيها من ارتفاع درجات الحرارة العالمية، وهو يمارس السباحة وسط المياه، مشوقا جمهوره ومتابعيه، معلقا على الصورة التى نشرها عبر حسابه على إنستجرام، قائلا: “لن تخمن أبدًا ما الذي سأفعله؟، مضيفا: “إنه القتال، النضال، الألم والخلاصة.. تحياتي لكل المحاربين”.

 

تامر واسر ياسين

 

وسبق وعلق الفنان آسر ياسين، على ترقية محامية النجم العالمي جوني ديب، بعد تغلبها على آمبر هيرد وتحقيق الفوز لديب، حيث إن ترقيتها جاءت على غرار ترقية شخصية ياسين في النسخة العربية من مسلسل “سوتس”، حيث نشر آسر ياسين خبر الترقية من خلال ستوي انستجرام الخاص به وعلق عليه بـ “المسيري زيدان”.

وعلى جانب آخر انطلقت أولى حلقات مسلسل “الثمانية”، بطولة النجوم آسر ياسين وخالد الصاوى وريم مصطفى، على إحدى المنصات الرقمية، مساء الأربعاء الماضي، وهو من إخراج أحمد مدحت، حيث نشر مخرج العمل كواليس المسلسل وأماكن التصوير وخلافه، وذلك على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك“.

 

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع