‎خلافات المشاهير الغرامية في "السوشيال ميديا"... "جدل وسخرية"

‎خلافات المشاهير الغرامية في "السوشيال ميديا"... "جدل وسخرية"


‎الخلافات الزوجية بين المشاهير، قد تكون إحدى السمات الطبيعية للبشر في الحياة، لكن ما ليس طبيعياً هو أن تنتقل هذه الخلافات من منزل الزوجية إلى صفحات "السوشيال ميديا"، لتشتعل وتتحول إلى "ترند"، ثم تهدأ بعدها على طريقة "كانت ناراً فأصبحت رماداً".

 

‎ وقد شهدت الفترة الأخيرة العديد من الخلافات بين النجوم والمشاهير من هم شركاء حياة، والتي وصلت ذروتها لتشغل بال الرأي العام، ثم تنتهي أخيراً بعد إثارة قلق الجمهور.

‎ ونرصد في السطور التالية أبرز هذه الخلافات بين المشاهير والتي انتقلت إلى منصات التواصل الاجتماعي:

 

‎ياسمين الخطيب

‎خرجت الإعلامية المصرية أخيراً لتعلن انفصالها عن زوجها رجل الأعمال رمضان حسني، عبر "فايسبوك"، لافتة إلى محاولتها الانتحار، كاشفة عن معاناتها من اضطراب نفسي يطلق عليه اضطراب الشخصية الحدية BPD، حرص زوجها على الرد عليها عبر السوشيال ميديا أيضاً، إذ قال عبر "فايسبوك": "ياسمين حبيبة وزوجة متفانية، لكن بداخلها طفلة حساسة جداً وغيورة وسريعة الغضب، وأنا لا أعتبرها مجرد زوجة، هي ابنتي المدللة وحبيبتي".

 

‎وأوضح: "الذي حدث بيننا خلاف عادي قد يحدث في أي بيت ويتم الصلح حتى لو وصل للانفصال، لم أكن أحب أنه يخرج من بيتنا لصفحات السوشيال ميديا، لكن قدر الله وما شاء فعل".

 

‎وأكد أن طريقة تفكير كل منهما هي سبب الخلافات، قائلاً: "أنا أعترف بأنني رجل ريفي عرباوي عنيد ومتمسك بعاداتي وتقاليدي المختلفة تماماً عن نمط حياتها، لكن أنا أثق أننا سنقدر معاً على تجاوز كل مشاكلنا بالحب، وأقولها أمام الناس كلها أحبك ولا أقدر على العيش من غيرك".

 

وردت الإعلامية المصرية على زوجها معلنة تصالحهما مستعينة بأغنية "الحب كده" لأم كلثوم، وقالت: "إذا وصفت مشاعري تجاهك سأحتاج مجلدات، لكن كل ما أريد أن أقوله اختصرته الست أم كلثوم ببساطة مدهشة في قولها: (الحب كده... وصال ودلال ورضا وخصام!).

 

‎ياسمين عبد العزيز

‎بعد عودتها إلى القاهرة قادمة من سويسرا عقب إجراء عملية جراحية خامسة، فوجئ الجمهور بقيام الفنانة ياسمين عبد العزيز بإلغاء متابعة زوجها الفنان أحمد العوضي عبر "إنستغرام"، الأمر الذي جعل الكثيرين يتكهنون بانفصال الثنائي، بعدها خرج العوضي ليحاول مصالحة زوجته عبر "فايسبوك" موجهاً رسالة رومانسية لها، إذ قال: "صمتي كان بسبب خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبة، مثل أي زوجين"، مضيفاً: "ياسمين على طبيعتها، فعبّرت عن غضبها مثل أي أخت من أخواتي، إنها تتصرف بتلقائية على طبيعتها بعيداً من النجومية".

 

‎وتابع: "منعاً للقيل والقال، أنا أقول لها إنني أحبك، وما بيني وبينك أكبر من أي خلاف أو كلام من دون فائدة"، ورغم إصرار الفنانة المصرية على إلغاء متابعة زوجها لأيام قليلة، لكنها أخيراً استسلمت وعادت لمتابعة حسابه عبر "إنستغرام".

 

‎منة عرفة

‎ارتباط ثم انفصال فعودة ثم فراق فزواج... هذا هو شعار علاقة محمود المهدي بزوجته الفنانة منة عرفة، فبعد إعلانهما الارتباط وتحديد موعد عقد القران وقع الانفصال الأول في شهر تشرين الثاني (نوفمبر) عام 2021، ولكن بعد 48 ساعة فقط حدثت العودة.

‎ثم شهد شهر آذار (مارس) 2022 إعلان محمود المهدي الانفصال عن منة عرفة للمرة الثانية بعد مرور 90 يوماً فقط على الانفصال الأول، إلا أن الانفصال الثاني جاء بعد عقد القران وقبل أسابيع قليلة من حفل الزفاف، ولكن للمرة الرابعة أعلن المهدي بعدها عن عودته لزوجته على أمل أن تكون هذه هي المرة الأخيرة، حيث أعلن في وقت سابق من العام الحالي إتمام الزفاف على زوجته في إطار ضيق، اقتصر على أفراد العائلتين.

 

‎وأكد المهدي أن الحفل أقيم في أجواء سرية بحضور محدود جداً من العائلتين، مشيراً إلى أنه لن ينشر صوراً من حفل الزفاف، التزاماً باتفاقه مع زوجته على إبقاء الحياة الخاصة بعيداً من أعين الجميع، مبرراً سبب عدم نشر أي صور من حفل الزفاف طلب زوجته بإبعاد الحياة الخاصة عن الإعلام، في الوقت الذي كان يعلن فيه الانفصال والصلح ويوجه الرسائل لزوجته عبر منصات التواصل الاجتماعي.

 

‎شيماء سيف

‎أثارت الفنانة شيماء سيف، وزوجها المنتج محمد كارتر، الجدل في وقت سابق العام الماضي، وذلك بعد قيام الثنائي بإلغاء متابعة بعضهما بعضاً، عبر "إنستغرام"، من دون إيضاح أي أسباب أو الإعلان عن انفصال رسمي بين الزوجين، ودام زواجهما أكثر من عامين ونصف العام حينها.

 

‎ونشرت الفنانة المصرية، رسالة غامضة عقب إلغاء متابعة زوجها حيث كتبت على "ستورى" على "إنستغرام": "كل شيء نصيب، الحمد لله على كل حال" من دون توضيح أي معنى لهذه الرسالة التي جاءت بعد إلغاء متابعة زوجها، الأمر الذي أثار جدلاً بين جمهور ومتابعي الفنانة، حيث تداول البعض أنباء عن انفصالها عن زوجها.

 

‎ثم عادت بعدها لتؤكد في تصريحات إعلامية: "أنا متهورة وعندما أتشاجر أضع لزوجي (بلوك) على إنستغرام، لذلك هناك إشاعات كثيرة عن أننا انفصلنا، وحالياً هناك (بلوك) له على الدوام رغم أننا في أفضل حال".

!function(f,b,e,v,n,t,s)

{if(f.fbq)return;n=f.fbq=function(){n.callMethod?

n.callMethod.apply(n,arguments):n.queue.push(arguments)};

if(!f._fbq)f._fbq=n;n.push=n;n.loaded=!0;n.version='2.0';

n.queue=[];t=b.createElement(e);t.async=!0;

t.src=v;s=b.getElementsByTagName(e)[0];

s.parentNode.insertBefore(t,s)}(window, document,'script',

'https://connect.facebook.net/en_US/fbevents.js');

fbq('init', '7462178407189923');

fbq('track', 'PageView');

‎خلافات المشاهير الغرامية في "السوشيال ميديا"... "جدل وسخرية"

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

غرام الاكابر
غرام الاكابر

قومى انتى لسه نايمه وهتعمليلي فيها عروسه..فتحت عنيا وانا ببص ليها ونفسي يكون دا اخړ يوم اشوف وشها تانى. غرام پانكسار حاضر هقوم اهوووو..شاديه قبل ما أهل العريس يجوا ياخدوكى تنضفى البيت وتحطى اكل للطيور..وابقي خشي اسټحمى والپسي اللبس اللي أهله جابوهلك مع أنه خساړة فى جتتك بس يلا المهم ټغورى من وشي..غر…

القائمة الكاملة لجوائز مهرجان اسوان الدولي لأفلام المرأة ٢٠٢٤
القائمة الكاملة لجوائز مهرجان اسوان الدولي لأفلام المرأة ٢٠٢٤

إختتم مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة دورته الثامنة اليوم الخميس الموافق  ٢٥ الجاري بتوزيع جوائز التكريم على الأفلام الفائزة بعد ان شهدت الدورة الحالية عرض ٧٦ فيلماً من ٣٦ دولة ضمن فعاليات المهرجان المتنوعة. أما الأفلام الفائزة فهي: جائزة آسيا داغر لأفضل فيلم: بنات ألفا إخراج كوثر بن هنية فرنسا، ت…

انخفاضات البورصة المصرية الآن فرصة رائعة للشراء
انخفاضات البورصة المصرية الآن فرصة رائعة للشراء

قال الخبير الاقتصادي، باسم أبو غنيمة، الهبوط القادم بالبورصة المصرية سيكون فرصة رائعة وهائلة للشراء بقوة وبأسعار جيدة ومنخفضة مع الاستعداد لموجة صعود مرتفعة جدًا في المستقبل.وأضاف: "لم نصل لمرحلة التشبع البيعي، وهناك موجة بيعية الفترة المقبلة، ثم الارتداد.. وبالتالي يمكن انتهاء التشبع البيعي قريبًا …

سفير الاتحاد الأوروبي: نعتزم إعداد برامج تمويلية جديدة مع شركائنا في تونس
سفير الاتحاد الأوروبي: نعتزم إعداد برامج تمويلية جديدة مع شركائنا في تونس

أكد سفير الاتحاد الأوروبي بتونس ماركوس كورنارو أن الاتحاد يعتزم إعداد برامج تمويلية جديدة مع شركائه في تونس، مشيرا إلى أنه سيواصل التزاماته تجاه تلك البرامج.وأوضح ماركوس كورنارو- في تصريحات له اليوم /الخميس/ على هامش مشاركته بندوة حوارية حول إعادة إطلاق الاستثمارات الخارجية في تونس في ظل السياق العا…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر