مسلسل البيت بيتي الحلقة 8 الثامنة كاملة

مسلسل البيت بيتي الحلقة 8 الثامنة كاملة

مسلسل البيت بيتي الحلقة 8 الثامنة كاملة عقب تتابع الأحداث والمغامرات ضمن المسلسل الجديد  الذي يعرض على منصة شاهد، اجتاحت سلسلة  الرعب الحلقة 8 محركات بحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية مع استمرار عمليات البحث عن متابعي المسلسل الحلقة 8 على التوالي.

مسلسل البيت بيتي الحلقة 8 الثامنة كاملة

حاز المسلسل المتميز على إعجاب العديد من المعجبين، وحظي المسلسل بشعبية كبيرة منذ العرض الأول للحلقة الأولى بحصوله على 8 عمليات بحث. مؤشرات تصدر نتيجة قصته الفريدة التي يعشقها عشاق الدراما المصريون.

بعد عرض المسلسل الحلقة  7 ونجاح الحلقة التي لاقت إشادة كبيرة من الجمهور، بعد الأحداث الشيقة والمثيرة ضمن المسلسل الحلقة 7، المتابعين وعشاق المسلسل المتميز حيث  يتطلعون إلى بث مسلسل البيت بيتي الحلقة الثامنة.

قصة المسلسل

تدور أحداث الحلقة الثامنة من المسلسل حول شاب في الثلاثينيات من عمره اسمه “بينو” يلعب دوره مصطفى خاطرا، ويعيش في أحد منتجعات والده. بعد وفاة والده يسافر “بينو” إلى القاهرة للمطالبة بميراثه.

في الحلقة الثامنة من المسلسل  يتفاجأ “بينو” عندما علم أن ميراثه قصر قديم مهجور تحدث فيه حوادث وظواهر غريبة. زوجته ميرنا جميل «أحلام» رافقته في كل مكان.

العديد من متابعي المسلسل يترقبون موعد  عرض الحلقة 8 والأحداث المثيرة التي بدأت منذ الحلقة الأولى والتي تحمل العديد من المفاجآت حيث شاهد البيت العديد من متابعي المسلسل باستمرار.

#مسلسل #البيت #بيتي #الحلقة #الثامنة #كاملة
مسلسل البيت بيتي الحلقة 8 الثامنة كاملة