بعيداً عن الهدايا والمشاريع، هذه هي أفضل الطرق للتعبير عن التقدير للوالد بمناسبة عيد الاب

بعيداً عن الهدايا والمشاريع، هذه هي أفضل الطرق للتعبير عن التقدير للوالد بمناسبة عيد الاب

الأب، هو الشخص الذي لطالما كان السند، الملجأ، الحنان والقوة في حياة كل واحد منّا، هو من يضع مصلحتنا قبل مصلحته ويسعى جاهداً لتلبية كل احتياجتنا بفرح وسرور! فكيف ممكن تقدير الأب والتعبير عن امتناننا لكل ما فعله ويفعله من أجلنا؟ عيد الاب هي المناسبة المثالية لذلك! بعيداً عن الهدايا، عزيمة العشاء وغيرها من المشاريع، جمعنا لكِ في ما يلي 6 طرق بسيطة يمكنكِ من خلالها تقدير والدكِ بمناسبة عيد الاب.

6 طرق للتعبير عن الإمتنان والتقدير للوالد في عيد الاب

1- حضّري طبق والدكِ المفضل

إحضار الطبق المفضل لوالدكِ في هذه المناسبة، ستكون حتماً فكرة جيدة. بدل من الذهاب إلى العشاء أو الغداء في أحد المطاعم، أحضري طبق والدكِ المفضل وتناولا الطعام سوياً في المنزل. هذه الخطوة ستجعل والدكِ يشعر بالمجهود الذي قمتِ به، وبشكل خاص سيفرح لأنكِ تعلمين ما هو طبقه المفضل  

2- قدّمي له هدية مصنوعة يدوياً مخصصة له

ماذا عن هدية Customized لوالدكِ؟ القيام بمجهود وتحضير هدية مصنوعة يدوياً ستجعل والدكِ يفرح جداً ويقدّر مجهودكِ! يمكنكِ مثلاً إحضار كارت يدوياً والكتابة عليه جملة نابعة من القلب، أو جملة تردّديها أنتِ ووالدكِ مراراً وتكراراً. او مثلاً، يمكنكِ إحضار علبة كبيرة وتضعين في داخلها صور لكما، مع رسالة معايدة وقالب حلوى صغير قمتِ بتحضيره بنفسكِ. هذه الأمور البسيطة ستُفرح والدكِ لأنكِ تضعين لمساتكِ ومجهودكِ عليها.

  • ذات صلة
    أجمل رسائل عيد الاب ستجعل عينيه تدمع فرحاً!

3- تحدّثي مع والدكِ عن مواضيع تخصّه واظهري اهتمامك بها

ربما أنتِ تعرفين والدكِ جيداً، لكن هناك الكثير من التفاصيل الصغيرة في حياته التي لم تنتبهي لها يوماً. لذا، في هذه المناسبة، اجلسي مع والدكِ، واطرحي عليه أسئلة تتعلّق بطفولته، هواياته، الأمور التي يطمح بتحقيقها. أو ربما تحدّثي معه عن عمله مثلاً او الأمور التي يقوم بها في المنزل، واجعليه يشعر أن ما يقوم به كبير جداً ويستحق التقدير. 

4- شاهدي مع والدكِ فيلمه المفضل

مشاركة والدكِ ما يحب، من الأمور البسيطة التي تُفرح قلبه. يمكنكِ بمناسبة عيد الاب، تحضير الفشار، ومشاهدة الفيلم الذي يحبّه أو أي فيلم آخر سوياً.

  • ذات صلة
    عيّدي زوجكِ أو شقيقكِ في أول سنة أبوة بهذه العبارات المميزة

5- عبّري عن مشاعركِ بالكلمات

إن كان هذا سهل عليكِ، يمكنكِ يوم عيد الاب، أن تغمري والدكِ وتقولي له بكل بساطة أنكِ ممنونة ومقدّرة كل الجهود التي يقوم بها من أجلكِ، وأنكِ تحبّيه جداً وتتمني له طيلة العمر. هذه الطريقة الأحب إلى قلب جميع الآباء!

6- تذكّري جميع اللحظات الجميلة من الطفولة مع والدكِ

يمكنكِ في هذه المناسبة، إحضار صوركِ القديمة مع والدكِ والتحدث عن اللحظات الجميلة التي مررتما بها سوياً، مثل صوركِ وإياه في حفل التخرج، في عيد ميلادكِ، وغيرها من المناسبات. بهذه الطريقة، تعيدين إحياء ذكريات جميلة في ذاكرة والدكِ وتظهرين تقديركِ وحبك له في آن.