موسيماني يعترف : لم أجبر على الرحيل من الأهلي

موسيماني يعترف : لم أجبر على الرحيل من الأهلي

تحدث بيتسو موسيماني المدير الفنى السابق للأهلي في لقاء مطول نشرته الصفحة الرسمية للأهلي على موقع فيسبوك وقال :

“في البداية أود أن أشكر الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، لثقته بي وإحضاري إلى هنا واتخاذ قرار بتعييني وهو قرار لم يفضله الكثير. لقد نجحنا معا، خاصة على المستوى الدولي”.

أضاف “لقد كانت فرصة رائعة أن أدرب أكبر فريق في أفريقيا. تم تكريمنا كأكبر نادي في الشرق الأوسط وذلك يظهر القيمة الكبيرة للأهلي. لا يوجد الكثير من المدربين في العالم يحظون بمثل هذه الفرصة، لذلك كنت محظوظا”.

وأكد “سأترك الفريق لكن عليكم أن تعرفوا أن هذا النادي يعني لي الكثير، لقد كانت نقطة تحول في مسيرتي. جئت إلى هنا بعد تحقيق لقب دوري الأبطال والمشاركة في كأس العالم للأندية وتحقيق ألقاب الدوري مع صن داونز وكأس السوبر الأفريقي”.

وقال “لكن أن تحقق نفس الإنجازات مع الأهلي فهو أمر مختلف تماما خاصة الوصول لنهائي دوري الأبطال 3 مرات متتالية وهو إنجاز تاريخي. هذا يظهر خصوصية النادي وقيمته، لذلك تعني هذه التجربة لي الكثير”.

وأوضح موسيماني “أشكر الجميع هنا. في بعض الأحيان تنتهي علاقات المدربين والأندية باستياء الطرفين، لكني لم أر اتفاقا على إنهاء العلاقة بمثل هذا الرقي”.

وقال “نحن نحترم بعضنا مع نهاية هذه العلاقة، ولم أجبر على الرحيل. حصلت على الاحترام من الخطيب ومجلس إدارته وكذلك من الفريق واللاعبين”.

وقد قوبلت تصريحات موسيماني بترحاب كبير على السوشيال ميديا من جانب محبي الأهلي