صيفك معنا أحلى… أبو ظبي تطلق حملة عروض وأنشطة مميزة في صيف 2022

صيفك معنا أحلى… أبو ظبي تطلق حملة عروض وأنشطة مميزة في صيف 2022

أطلقت أبو ظبي حملة صيفك معنا أحلى لتشجيع المسافرين لزيارة عاصمة الإمارات العربية المتحدة خلال موسم الصيف 2022، وعيش تجربة سياحية رائعة. تدعو الحملة السياح إلى استكشاف أبو ظبي من خلال تجاربها الثقافية، والترفيهية المتنوعة، والعروض الرائعة على الفنادق والمعالم السياحية في جميع أنحاء الإمارة. يمكنكِ أن تجدي في هذا المقال كافة المعلومات المتعلقة بحملة صيفك معنا أحلى في أبو ظبي لصيف 2022.

حملة صيفك معنا أحلى في أبو ظبي لصيف 2022

تركز حملة صيفك معنا أحلى التي أطلقتها دائرة الثقافة والسياحة أبو ظبي DCT، خلال مشاركتها في سوق السفر العربي 2022، على تلبية تطلعات كافة الزوار على اختلاف اهتماماتهم عبر تقديم باقة من التجارب الترفيهية لهم والتي يمكن القيام بها في أبو ظبي، بالإضافة إلى تقديم عروض متنوعة غير مسبوقة لجعل عطلة صيف 2022 في أبو ظبي مميزة لجميع الزوار. إليكِ في ما يلي الأنشطة التي ستقدّمها الحمل.

1- التجارب الترفيهية التي تقدمها حملة صيفك معنا أحلى 2022

تطمح الحملة الصيفية، إلى إتاحة المجال أمام الزوار لاستكشاف تجارب متميزة تلبي اهتمامات وتطلعات جميع الأذواق، من المغامرة في المدن الترفيهية، إلى التراث والثقافة الأصيلة، والأنشطة العائلية المفعمة بالبهجة والمرح، وتركز الحملة على إبراز النشاطات التالية:

  • تجارب تنبض بالمرح والمغامرة: الانطلاق على متن أسرع أفعوانية في العالم في عالم فيراري أبو ظبي، أو الاستمتاع بتجربة السباحة مع أسماك قرش النمر في ناشونال أكواريوم أبو ظبي، أكبر حوض للأحياء المائية في الشرق الأوسط.
  • أنشطة استرخاء: ممارسة اليوغا مع شروق الشمس في اللوفر أبو ظبي، أو تجربة مفهوم جديد للخصوصية والهدوء في جزيرة نوراي، التي تبعد 15 دقيقة باليخت عن شاطئ أبو ظبي.
  • تجارب ثقافية مفعمة بالأصالة: زيارة قصر الوطن الرئاسي، استكشاف التاريخ العريق لقصر الحصن أو تمضية أمسيات تحت سماء الصحراء الصافية ومشاهدة النجوم المتألقة.

عالم فيراري أبوظبي

” ..=”height: 1005px;”>

  • ذات صلة
    أبو ظبي تفتتح أكبر حوض للأحياء المائية في الشرق الأوسط

2- بطاقة صيف أبو ظبي التي تقدّمها حملة صيفك معنا أحلى 2022

تشكل حملة صيفك معنا أحلى، الخطوة الأولى نحو تعريف العالم بأفضل ما تقدمه أبو ظبي للسياح، وللمناسبة تم إطلاق بطاقة صيف أبوظبي التي تضمن عروضاً ترويجية استثنائية تغطي التجارب السياحية، والمواقع الثقافية، ووجهات الترفيه العائلية. وتوفر البطاقة باقات بقيمة تناسب الجميع عبر قائمة متنوعة من الأنشطة، تحفز الزوار على استكشافها خلال عطلتهم الصيفية في الإمارة. تتيح بطاقة صيف أبو ظبي فرصة القيام بالنشاطات التالية:

  • زيارة المدن الترفيهية العالمية الثلاث في جزيرة ياس: عالم وارنر براذرز أبو ظبي، وعالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد أبو ظبي.
  • الدخول إلى المواقع الثقافية في الإمارة، بينها متحف اللوفر أبو ظبي، قصر الوطن، وقصر الحصن أقدم مبنى قائم في أبو ظبي.
  • مواصلات مجانية عبر حافلات ياس إكسبرس وحافلات أبو ظبي.
  • فرصة تجربة أفخم خدمات الضيافة في العاصمة، إذ تتوفر الغرف الفندقية خلال موسم الصيف بأسعار أقل بنسبة 30%، في المتوسط مقارنة بموسم الذروة.