أفضل 13 مطعم برنش في دبي لجلسة مميزة مع مَن تحبّين

أفضل 13 مطعم برنش في دبي لجلسة مميزة مع مَن تحبّين

لتناول الطعام مع الصديقات فوائد كثيرة على النفسية شرط أن تحصلي على أفضل برنش من حيث المذاق والمنظر. كيف يمكنكِ الحصول على أفضل برنش في دبي؟ الأمر سهل، اختاري واحداً من أفضل مطاعم البرنش في دبي واستمتعي بوقتك مع الأصدقاء أو حتى العائلة. سنعرّفكِ في هذا المقال على 13 من أفضل مطاعم برنش في دبي، اختاري منها ما يناسبكِ.

أفضل 13 مطعم برنش في دبي 

1- مطعم Enigma Plazzo Versace في دبي 

يقدم هذا المطعم كل نهار جمعة Prusiana Brunch وهو برنش يحتوي على أطباق معدة حسب الوصفات والنكهات الفارسية، والبيروفية. تم افتتاح هذا المطعم الفاخر في Palazzo Versace Dubai. إنه مشهور بتقديم الأكل الفاخر، والأطباق المتقنة والخلاقة بشكل لا يصدق. لمزيد من المتعة، يمكن تناول الكوكتيلات على الشرفة التي تصطف على جانبيها الأعمدة أثناء غروب الشمس فوق بور دبي. جربيه لقضاء وقت ممتع مع الصديقات. إن كنتِ تحبين قضاء الوقت إلى جانب البحر فهذا المطعم خيارك الأفضل.

2- مطعم Breeze Beach Grill في دبي

يقدم مطعم Breeze Beach Grill جلسة برنش فاخرة كل نهار سبت. يشتهر هذا المطعم الشاطئي في Club Vista Mare بدبي بوجبات الفطور والغداء وغروب الشمس والمشروبات. يمكنكِ انتزاع مقعد على الشرفة، أو في الأسفل على الرمال، والنظر عبر المياه نحو برج العرب. إنه مفتوح لتناول الإفطار والغداء والعشاء، والبرنش كما ذكرنا، لذا يمكنك التجول على الشاطئ في أي وقت من اليوم. إنه مطعم شاطئي صديق للحيوانات الأليفة في دبي أيضاً.

مطعم برنش   دبي   الامارات   مطعم   مطاعم

  • ذات صلة
    أفضل مطاعم أرمنية في دبي وابو ظبي تقدّم لكِ ألذّ المأكولات

3- مطعم Al Mandaloun في دبي

المندلون هو أحد أفضل المطاعم اللبنانية الأصيلة في دبي حيث يمكنكِ الحصول على برنش كل يوم جمعة من الساعة الـ12:30 ظهراً، وحتى الساعة الـ5. يسعى دائماً إلى نقل الضيافة العربية، وعرض بفخر تقاليد وأذواق لبنان لجميع الزوار. يكون مطعم مندلون خلال وقت الغداء مزدحماً برجال الأعمال، ولقاءات العمل. أما، في المساء، فتكون الأجواء مريحة للاستمتاع بالعشاء مع الأصدقاء والعائلة بأكملها.

4- مطعم Pascal Tepper French Bakery في دبي 

يقدم الطعام الفرنسي التقليدي وينضم إلى لائحة أفضل المطاعم لتناول الفطور أو البرنش في دبي، يرضي شهيتك من خلال برنش غني يحتوي على: البيض، الجبنة البيضاء أو الصفراء، البيكون، الكرواسون، الحلويات مثل البان كيك بالعسل أو الشوكولا. إن كنتِ من محبات المطبخ الفرنسي فلا تفوتي زيارة هذا المطعم.

5- مطعم Buur في دبي

يقدم لكِ مطعم Buur برانش معدّ وفقاً للوصفات الألمانية الأصيلة المتناقلة من جيل إلى جيل. إن كنتِ ترغبين بتجربة الأطباق الألمانية فكل ما عليك فعله هو تنظيم جلسة برانش مع الصديقات في هذا المطعم الأنيق. لا يقدم هذا المطعم البرنش فحسب، بل يمكنكِ تناول العشاء المستوحى من أساليب المطبخ الشرق أوسطي. باختصار يُعرّف المطعم عن نفسه بأنه يُحضر إلى الإمارات الإبداعية التي نشأت في ألمانيا وتم ربطها وتطويرها وفقاً لأسلوب دبي.

مطعم برنش   دبي   الامارات   مطعم   مطاعم

6- مطعم Coya في دبي

ينضم مطعم Coya إلى لائحة أفضل مطاعم برنش في دبي بجدارة، فلهذا المطعم حكاية أخرى! إنه مطعم سهرة ذو طابع أمريكي لاتيني، يقدم أجمل سهرات موسيقية من سهرات الجاز، والعزف على البيانو والغيثارة. هذه الأجواء تجعل منه مقصداً لمن يريد قضاء سهرة جميلة، خفيفة وفخمة. من حيث الطعام فهو يقدم لائحة طويلة من المأكولات البيروفيّة والمشروبات بحيث يرضي جميع الأذواق. قد يكون هذا المطعم خياركِ المناسب لقضاء سهرة على طراز أميركا اللاتينيّة.

مطعم برنش   دبي   الامارات   مطعم   مطاعم

7- مطعم Mina’s Kitchen في دبي

يقدم هذا المطعم Bubbalicious Brunch كل يوم سبت من الساعة الـ1 ظهراً وحتى الساعة الـ4. ابدئي عطلة نهاية الأسبوع بأناقة في هذا البرنش المشهور عالميّاً! مع أكثر من 10 محطات طهي حية، ومزيج من الأطباق المبتكرة، وموسيقى حية وترفيه للأطفال، ليس من المستغرب أن يكون هذا أحد أفضل مطاعم البرنش في دبي.

مطعم برنش   دبي   الامارات   مطعم   مطاعممطعم برنش   دبي   الامارات   مطعم   مطاعم

8- مطعم Fogo De Chão في دبي

يقدم لكِ هذا المطعم برنش برازيلي شهي جدّاً مما يجعله من أفضل مطاعم البرنش في دبي، وأكثرها تميّزاً. بدأت قصة هذا المطعم في البرازيل في العام 1975 مع افتتاح أوّل مطعم تم بناؤه من هيكل خشبي في ريف بورتو أليغري. مع مرور الوقت، حافظ هذا المطعم على فن وثقافة المدينة واحترام تراث عائلات المؤسسين مما جعله واحداً من أشهر المطاعم ليس فقط في البرازيل بل في الكثير من الدول الأخرى وبما في ذلك الإمارات.

مطعم برنش   دبي   الامارات   مطعم   مطاعممطعم برنش   دبي   الامارات   مطعم   مطاعم

9- مطعم The Maine في دبي

يُعتبر هذا المطعم من أبرز الوجهات المفضّلة لدى محبي الطعام في المدينة، إذ يتميّز بتقديم أفضل وجبات البرانش يومَي الجمعة والسبت. تضمّ قائمة المشاوي أشهى المقبلات مثل “تاتاكي” اللحم والمأكولات البحريّة. يمكن للضيوف اختيار الجلوس على التراس الخارجيّ في الهواء الطلق وسط أجواء أنيقة ومنعشة أو في القسم الداخلي الذي يتميز بديكوره الفخم.

  • ذات صلة
    مطاعم ومقاهي فيجن في دبي

10- مطعم Nobu في دبي

استعدّي لخوض تجربة حصرية مع مطعم نوبو، حيث تُقام وجبة البرانش المميّزة كل يوم جمعة وتقدّم تشكيلة من الأطباق الشهية مثل تاكوس الدجاج والأفوكادو، وأشهى الحلويات مثل تشيزكيك نوبو. إلى جانب البرانش، تشتهر هذه العلامة التجارية المعروفة عالميّاً بالعديد من الأشياء، لكن سمك القد الأسود الخاص بها هو أكثر صنف مميّز على قائمة الطعام. يمكنكِ أن تجدي أيضاً أنواعاً لذيذةً جدّاً من السوشي، والأكلات اليابانية المشهورة.

مطعم برنش   دبي   الامارات   مطعم   مطاعممطعم برنش   دبي   الامارات   مطعم   مطاعم

11- مطعم La Carnita في دبي

يقدّم هذا المطعم المكسيكي وجبة برانش مميّزة يوم الجمعة وسط أجواء ترفيهيّة حيّة. تتخلّل التجربة أطباق تلبّي أذواق الجميع حتى النباتيّين. اختاري من بين تشكيلة مقبّلات شهية مثل الدجاج المشوي مع الأناناس، ثم استمتعي بالأطباق الرئيسية مثل الكيسادياس بالفطر واختتمي وجبتك بألذّ الحلويات مثل الآيس كريم بنكهة الأوريو.

مطعم برنش   دبي   الامارات   مطعم   مطاعم

12- مطعم Cé La VI في دبي

استطاع مطعم سي لا في الارتقاء بتجارب الطعام في دبي إلى مستوى جديد على الرُّغم من حداثة افتتاحه. يُقيم المطعم تجربة برانش مميّزة كل سبت يقدّم خلالها قائمة طعام ثابتة من وحي النكهات العالمية وسط أجواء حيوية وخدمة استثنائية، كما يطلّ ترّاس المطعم على مناظر رائعة لأفق المدينة.

مطعم برنش   دبي   الامارات   مطعم   مطاعم

مطعم برنش   دبي   الامارات   مطعم   مطاعم

13- مطعم STK في دبي

يقدّم إس تي كي في جميرا بيتش ريزيدنسز إحدى أشهر وجبات البرانش في دبي، ويُعرف باستخدام مكونات استثنائية لإعداد أشهى الأطباق التي تراعي أذواق الجميع وسط أجواء ترفيهية حيّة. تُقام وجبة البرانش كل يوم سبت في فترة بعد الظهر وفي المساء.

مطعم برنش   دبي   الامارات   مطعم   مطاعممطعم برنش   دبي   الامارات   مطعم   مطاعم