توقعات بتقديم الجزء الثانى من Joker كـ فيلم موسيقى

توقعات بتقديم الجزء الثانى من Joker كـ فيلم موسيقى

كشف موقع ” polygon“، عن احتمالية أن يكون الجزء الثانى من فيلم الإثارة النفسية Joker فيلم موسيقى، العمل الذى سيطرح تحت اسم Joker: Folie à deux، ولم يكشف التقرير عن أي معلومات جديدة عن الفيلم الذى من المتوقع أن تشارك فيه المغنية العالمية ليدى جاجا في دور هارلي كوين.

لم تبرم جاجا، بعد الصفقة مع شركة Warnes Bros للعب الدور، الذى لا تزال تفاصيله طى الكتمان، ومع ذلك، من المعروف أن شخصية جوكر لها علاقة مسيئة مع طبيبها النفسى المعروف أيضًا باسم هارلى كوين، فى المؤسسة العقلية المعروفة باسم Arkham Asylum.

وأعلن المخرج تود فيليبس بشكل رسمى عن جزء ثان من الفيلم الذى سبق وقدمه النجم العالمى خواكين فينكس، فى 2019، وحقق نجاحا جماهيريا ونقديا كبيرا، ونال جائزة أوسكار أفضل ممثل عن أداءه فى الفيلم، فبعد مرور أكثر من عام على انتشار الشائعات حول جزء ثان من الفيلم، أكد فيليبس، الخبر رسميًا، من خلال حسابه على إنستجرام.

وأكد فيليبس أن الجزء الجديد سيطلق عليه Joker: Folie à Deux ، حيث نشر فيليبس صورة باللون الأحمر الغامق، وهو اللون الذى يناسب الشخصية الأساسية للفيلم، وفى الصورة الثانية يظهر خواكين فينكس فى صورة بالأبيض والأسود.

 

 

 

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع