حسن شاكوش يطوي صفحة الأزمات.. انطلاقة جديدة (فيديو)

حسن شاكوش يطوي صفحة الأزمات.. انطلاقة جديدة (فيديو)


كشف مطرب المهرجانات المصري حسن شاكوش عن قرب انتهاء أزمته مع نقابة المهن الموسيقية، التي أصدرت قبل فترة قرارا بمنعه من الغناء.

وقال شاكوش في تصريحات لبرنامج “MBC Trending” إنه تقدم بالتماس إلى النقابة، وتم قبوله ويتم النظر فيه حاليًا، مؤكدا أنه متفائل بالمستقبل.

وأضاف أنه تحدث مع بعض مسؤولي النقابة الذين قالوا له: “في غلط ما يتكررش، وأنت بقيت نجم في حتة كويسة، وقدوة لشباب كتير، فما ينفعش الشباب يشوفوك كده”.

وأكد شاكوش أنه يعد الجمهور بعدم تكرار أخطاء الماضي، مضيفا: “أوعدهم الفترة الجاية إنهم هيشوفوا مني شغل كويس جدا وحاجات مختلفة”.

وحول أعماله المقبلة في حال رفع الإيقاف، قال شاكوش: “عامل أغاني كتير مع نجوم كبار الفترة الجاية”، لافتا إلى أنه سوف يتعاون في أغنياته المقبلة مع محمود الليثي وطارق الشيخ إلى جانب مطربي المهرجانات عمر كمال وحمو بيكا وكذلك فرقة شارموفرز.

وكان الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية في مصر، قد مهد الطريق في مايو/ أيار الماضي لاحتمال رفع الإيقاف عن مطرب المهرجانات حسن شاكوش، وعودته للغناء مجددًا.

وقال شاكر، لبرنامج “ET بالعربي” عبر فضائية “MBC 4″، إنه لا يوجد فنان يظل معاقبًا مدى الحياة، موضحًا أن مجلس النقابة يدرس قرارات بشأن مستقبل حسن شاكوش. وأضاف: “عارف إنه مينفعش حد يفضل متعاقب طول عمره، في التوقيت المناسب لازم يكون في شوية احتياطات المجلس يأخذها”.

ونوه “شاكر” إلى أن قرار عودة “شاكوش” من عدمه ليس في يده بمفرده، بل الأمر برمته يعود إلى مجلس النقابة، مؤكدا أن ما يهمه ويهم المجلس بشكل عام ليس الاعتذار، بل عدم تكرار ما صدر عنه.

وكان مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، قد تقدم باعتذاره إلى المطرب هاني شاكر عما بدر منه قبل أشهر، بعد دخوله في مشادة مع الفنان رضا البحراوي، وهي الأزمة التي انتهت بسحب تصريح الغناء الخاص به.