تامر حسني يحتفل بأعياد ميلاد جمهور مسرح “ليالينا”

تامر حسني يحتفل بأعياد ميلاد جمهور مسرح “ليالينا”

ضمن فعاليّات “موسم صيف جدّة” 2022، أشعل أمس النجم الفولاذي تامر حسني أجواء وجمهور مسرح “بنش مارك”-“ليالينا” بمجموعة من أجمل اغانية بين القديم والجديد، حيث اعتلى “تامر” المسرح وسط هتافات الجمهور الصاخبة وترحيب حار، مما استوقفه عن الغناء ليشكر تواجدهم وحماسهم على نفاد التذاكر عند أول 15 دقيقة من طرحها، ودعاهم الى حضور افتتاح فيلمه الجديد هذا الصيف من جدّة، حيث سيشارك جمهوره في مشاهدة الفيلم.

شارك الفنان تامر حسني في الحفل فرقته الموسيقيّة وفرقة استعراضيّة أضافت المزيد من الإثارة على المسرح، حيث أدّى أغنية “كل مرة أشوفك فيها”، “عمري ابتدا”، “عايزين نولّع الدنيا”، “بحبك ودايب فيك”، “ناسيني ليه”، “ومن افاق عربيةدة”، “ارجعلي” وغيرها…

وكعادته مازح تامر الجمهور بين كلّ اغنية حيث سأل مَن من بين الحضور يصادف عيد ميلاده ليل الحفل ليهديه أغنية “يا أغلى الحبايب”. أمّا على أنغام أغنيته “اليوم جميل جداً”، طلب تامر من الجمهور تغيير كلمة “جداً” الى “مرّه” كما تُقال باللهجة الجدّاوية، فعلا هتافهم مردّدين “اليوم جميل مرّه”.

فبين الأغاني الرومانسيّة الهادئة وأغاني الإيقاعات السريعة تفاعل حوالي 6000 شخص على صوت “تامر حسني” لمدة ساعتين من الوقت.

ختاماً، وعلى هامش الحفل صرّح تامر قائلاً: “في كلّ مرة أغنّي أقول إنّها أجمل حفلة، واليوم هي الأجمل، دائماً الجمهور السعوديّ لا يعطيني فرصة في اختيار الأجمل لأن تواجده دائماً هو ما يزيد الحفل جمالاً لدرجة أني لم أكن أريد النزول عن المسرح”.

وشكر حسني رئيس “هيئة الترفيه” المستشار تركي ال الشيخ و”موسم جدّة” على الدعوة، كما وجّه الشكر الى الشركة المنظمة “بنش مارك” على حسن استقبالهم وكرمهم واصفاً إياهم بأنّهم أهله وأصدقاؤه.