بوابة الأزهر الإلكترونية تقديم الصف الأول الابتدائي 2022.. الرابط المباشر وموعد النتيجة

بوابة الأزهر الإلكترونية تقديم الصف الأول الابتدائي 2022.. الرابط المباشر وموعد النتيجة

كتب : افاق عربية
يواصل أولياء الأمور التسجيل عبر بوابة الأزهر الإلكترونية تقديم الصف الأول الابتدائي 2022، بعد إعلان الأزهر الشريف فتح باب استقبال طلبات الالتحاق بالدفعة الجديدة 2022-2023.
يزداد البحث عن رابط بوابة الأزهر الإلكترونية تقديم الصف الأول الابتدائي 2022، نطرًا لحرص مئات الآلاف من اولياء الأمور، بالتقديم لأبنائهم، وإلحاقهم بالمعاهد الأزهرية.
يرصد « افاق عربية»، خطوات تقديم الصف الأول الابتدائي الأزهري 2022، ضمن الخدمات المتنوعة التي يقدمها الموقع لقرائه، على مدار الساعة.

«الطيب» يعلن استعداد الأزهر استضافة قمة قادة الأديان للتوعية بأزمة تغير المناخ

نتيجة الصف الأول الإعدادي الأزهري 2022.. الرابط المباشر وخطوات الاستعلام

باحث في مشيخة الأزهر يكشف فضائل سلامة الصدر من الأحقاد

بوابة الأزهر الإلكترونية تقديم الصف الأول الابتدائي 2022
يتصدر تقديم الصف الأول الابتدائي الأزهري 2022، عبر بوابة الأزهر الإلكترونية، اهتمام مئات الآلاف من العائلات المصرية، حيث يرغب قطاع عريض من الآباء إلحاق أبنائهم بالتعليم الأزهزي، والذي يفضله الكثير من اولياء الأمور، حتي يتمكن ابنائهم من حفظ القرآن الكريم، ومعرفة أحكام الشريعة.
وبدأ أولياء الأمور التسجيل عبر بوابة الأزهر الإلكترونية تقديم الصف الأول الابتدائي 2022، في مطلع شهر يونيو الجاري، ومن المقرر ان تستمر فرصة التسجيل حتى نهاية شهر يونيو 2022، حتي يتم إلحاق الأطفال المقبولين بالدفعة الجديدة، والتي تبدأ في شهر سبتمبر من العام الجاري.

تقديم الصف الأول الابتدائي الأزهري 2022
تقديم الصف الأول الابتدائي الأزهري 2022، من اكثر الجمل البحثية المستخدمة، خلال الساعات الأخيرة، حيث يحرص مئات الآلاف من الأشخاص، على متابعة التسجيل عبر بوابة الأزهر الإلكترونية، والتي تقدم العديد من الخدمات تسهيلًا على اولياء الأمور.
واعلنت مشيخة الأزهر، عن استقبال دفعة جديدة للصف الأول الابتدائي، ورياض أطفال، على أن يتم الإعلان عن موعد نتيجة تقديم الصف الأول الابتدائي الأزهري 2022، في بداية شهر يوليو المقبل.
خطوات تقديم الصف الأول الابتدائي الأزهري 2022

– الدخول على بوابة الأزهر الشريف تقديم الصف الأول الابتدائي 2022، من خلال هذا الرابـط.
– النقر على ” أولياء الأمور”، ومنها اختيار التقديم الالكتروني للصف الأول الابتدائي.
– يقوم ولي الأمر بـ تسجيل كافة البيانات المطلوبة.
– على ولي الأمر الضغط على حفظ.
تقديم الصف الأول الابتدائي الأزهري 2022
يحرص أولياء الأمور على تسجيل تقديم الصف الأول الابتدائي الأزهري 2022، في الفترة المخصصة لذلك، ما يجعل بوابة الأزهر الإلكترونية، محط انظار مئات الآلاف من الاشخاص، ما يجعل نسب البحث عنها في زيادة مستمرة.
ويتساءل قطاع عريض من أولياء الأمور، عن موعد نتيجة تقديم الصف الأول الابتدائي الأزهري ، ورياض الاظفال، والذي من المقرر أن يكون في شهر يوليو المقبل، وفور إعلان النتيجة يتوجه ولي الامر، بتقديم الأوراق المطلوبة، في المدرسة التي تم ترشيح الطالب بها.
الاوراق المطلوبة للتقديم في الصف الأول الابتدائي الأزهري
– أصل شهادة ميلاد المتقدم، بالإضافة إلى أربعة صور منها.
– 3 صور من بطاقة ولي الأمر، ورقم التليفون الخاص به.
– 6 صور شخصية للطالب.
– طوابع بريد ” 75 جنيه”،بالإضافة إلى 2 جنيه دمغة.
– 5 أظرف بريد.
– ملف أزهر.
– التسجيل الالكتروني.
يواصل أولياء الأمور تقد