It’s Movie Time: اختاري أحد أبرز الأفلام لتشاهديها مع والدكِ في عيد الاب

It’s Movie Time: اختاري أحد أبرز الأفلام لتشاهديها مع والدكِ في عيد الاب


متى عيد الاب؟

الاحتفال بمناسبة عيد الاب يختلف من بلدٍ إلى آخر، فعدد كبير من البلدان يحتفل بهذا العيد في الأسبوع الثالث من شهر يونيو وتحديداً نهار الأحد، مثل السعودية، الكويت، البحرين، قطر، الجزائر، اليونان، اليابان، تونس، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة، فرنسا، الأرجانتين وغيرها من البلدان. بينما عدد محدد من البلدان يحتفل بعيد الاب في 21 يونيو مثل الإمارات العربية المتحدة، لبنان، سوريا، مصر، الأردن وكوسوفو. أمّا أستراليا فحدّدت يوم الاحتفال بهذا العيد نهار الأحد من الأسبوع الأول من شهر سبتمبر.

أبرز الأفلام التي يمكن مشاهدتها في عيد الاب

إن كنتِ تريدين قضاء وقت قيّم مع والدكِ بمناسبة عيد الاب أو إذا كنتِ زوجة تريدين الإحتفال في هذه المناسبة مع زوجكِ، في المنزل وبعيداً عن فوضى الحياة، ما رأيكِ إذاً بمشاهدة فيلماً؟ في هذا المقال، جمعنا لكِ ابرز الافلام التي يمكن مشاهدتها برفقة أعزّ رجل في حياتكِ في عيد الاب، تسلّط الضوء على العلاقة بين الاب وأولاده وعلى تصرّفاته المضحّية أثناء ممارسة هذا الدور.

1- فيلم Fatherhood لمشاهدته في عيد الاب

فيلم Fatherhood لمشاهدته <a href='https://portal.afaq-arabia.com/tag/%D9%81%D9%8A%20%D8%B9%D9%8A%D8%AF'><span class='red-text'>في عيد</span></a> الابما رأيكِ في عيد الاب أن تشاهدي مع والدكِ وعائلتكِ فيلم Fatherhood؟ يتحدّث هذا العمل عن أب فقدَ زوجته بعد ولادة ابنتهما. تُظهر القصة بشكل أساسي كيف  يكسر الأب الأعزب جميع الصور النمطية للمجتمع بينما يسعى جاهداً لتقديم الأفضل لابنته، على الرغم من كلّ الصعوبات. باستطاعتكِ مشاهدته على نتفلكس.

" ..="height: 370px;">


2- فيلم The Godfather لمشاهدته في عيد الاب

فيلم The Godfather لمشاهدته <a href='https://portal.afaq-arabia.com/tag/%D9%81%D9%8A%20%D8%B9%D9%8A%D8%AF'><span class='red-text'>في عيد</span></a> الابيعتبر فيلم العراب The Godfather من أكثر الأفلام السينمائية شهرةً. هو فيلم جريمة أميركي صدر في العام 1972، وهو مقتبس من رواية، تحمل الاسم نفسه، صدرت في العام 1969. تتمحور القصة حول قادة إحدى أقوى عائلات الجريمة في نيويورك، وتحوّل مايكل كورليوني من شخص بسيط إلى زعيم مافيا عديم الرحمة. شاهديه يوم عيد الاب على موقع ستارز بلاي.

" ..="height: 370px;">


3- فيلم Grown Ups لمشاهدته في عيد الاب

فيلم Grown Ups لمشاهدته <a href='https://portal.afaq-arabia.com/tag/%D9%81%D9%8A%20%D8%B9%D9%8A%D8%AF'><span class='red-text'>في عيد</span></a> الابهل تبحثين عن فيلم كوميدي لمشاهدته في عيد الاب؟ إذاً ما عليكِ سوى مشاهدة فيلم Grown Ups. تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأصدقاء متزوجين يجتمعون مجدداً في جنازة مدرب كرة السلة في مدرستهم الثانوية. بعدها يقرّرون قضاء عطلة عيد الاستقلال سوياً لتتوالى الأحداث.

" ..="height: 440px;">


4- فيلم The Week Of لمشاهدته في عيد الاب

فيلم The Week Of لمشاهدته <a href='https://portal.afaq-arabia.com/tag/%D9%81%D9%8A%20%D8%B9%D9%8A%D8%AF'><span class='red-text'>في عيد</span></a> الابلسهرة مميّزة ومليئة بالضحك في يوم عيد الاب، شاهدي مع والدكِ وعائلتكِ فيلم The Week Of على نتفلكس. يتحدّث عن والدين لا يتّفقان كثيراً، وحفل زفاف أولادهما قد اقترب. لذلك أجبرا على أن يقضيا أسبوع معاً قبل موعد العرس.

" ..="height: 370px;">


5- فيلم The Pursuit of Happyness لمشاهدته في عيد الاب

فيلم The Pursuit of Happyness لمشاهدته <a href='https://portal.afaq-arabia.com/tag/%D9%81%D9%8A%20%D8%B9%D9%8A%D8%AF'><span class='red-text'>في عيد</span></a> الابمن بين الافلام التي باستطاعتكِ أن تشاهديها في عيد الاب، تجدين فيلم The Pursuit of Happyness على نتفلكس. تدور أحداث الفيلم حول رجل يحاول بشتى الطرق توفير سبل الراحة لأسرته بعد أن تركته زوجته بسبب الفقر. كما يقرّر أن يتعلّم مهنة جديدة لكسب المال الكافي ويؤمن حياة كريمة لعائلته.

" ..="height: 370px;">


6- فيلم Definitely, Maybe لمشاهدته في عيد الاب

واحد من أبرز الأفلام التي يمكن الإستمتاع بمشاهدتها في عيد الاب على موقع يوتيوب! تدور أحداثه حول أب في خضم الطلاق، يحاول أن يشرح لابنته البالغة من العمر 11 عاماً، عن علاقاته السابقة قبل الزواج.

" ..="height: 370px;">


7- فيلم Miracle in Cell No. 7 لمشاهدته في عيد الاب

لا تفوّتي مشاهدة الفيلم التركي معجزة في الزنزانة رقم 7، مع والدكِ وعائلتكِ في يوم عيد الاب. هذا العمل يسلّط الضوء على حبّ الوالد اللامتناهي لطفلته، وهو من بين الأعمال التي حقّقت نجاحاً كبيراً. تدور أحداثه حول أب يعاني من تخلّف عقلي، يُتّهم بالقتل لكنه بريء، لتتمّ مساعدته من قبل السجناء ليهرب ويبدأ حياة جديدة مع ابنته. باستطاعتكِ مشاهدته على موقع نتفلكس.

" ..="height: 370px;">


8- فيلم Babam لمشاهدته في عيد الاب

فيلم Babam لمشاهدته <a href='https://portal.afaq-arabia.com/tag/%D9%81%D9%8A%20%D8%B9%D9%8A%D8%AF'><span class='red-text'>في عيد</span></a> الابأيضاً من بين الافلام التي باستطاعتكِ أن تشاهديها في عيد الاب، هو فيلم أبي Babam على منصة شاهد. بعد أن يفقد زوجته، يتغيّر معنى الحياة لمالك مصنع يدعى يوسف، ويبدأ بإعادة حياته إلى المسار الصحيح.

" ..="height: 370px;">


9- فيلم Heyy Babyy لمشاهدته في عيد الاب

فيلم Heyy Babyy لمشاهدته <a href='https://portal.afaq-arabia.com/tag/%D9%81%D9%8A%20%D8%B9%D9%8A%D8%AF'><span class='red-text'>في عيد</span></a> الاببعد تناول العشاء مع والدكِ وعائلتكِ في عيد الاب، شاهدوا معاً الفيلم الهندي هاي بيبي Heyy Babyy على موقع يوتيوب. عمل كوميدي بامتياز، يتحدّث عن 3 أصدقاء يجدون طفلة أمام باب منزلهم، مع ورقة مكتوب عليها: "اعتنوا بها فأحدكم هو والدها". من هنا يبدأون البحث عن الأم لمعرفة بالتالي مَن منهم هو الوالد.

" ..="height: 482px;">


10- فيلم Piku لمشاهدته في عيد الاب

فيلم Piku لمشاهدته <a href='https://portal.afaq-arabia.com/tag/%D9%81%D9%8A%20%D8%B9%D9%8A%D8%AF'><span class='red-text'>في عيد</span></a> الابفيلم بيكو الهندي هو من بين الأفلام الدرامية المؤثّرة، فشاهديه مع والدكِ في عيد الاب واستمتعا بالأحداث. تدور قصّته حول مهندسة ناحجة، تعيش مع والدها البالغ من العمر 70 عاماً، والتي لا تتفّق معه في الكثير من الأحيان. لكن خلال توجّههم في رحلة برية، تصبح الإبنة أقرب إلى والدها.

" ..="height: 370px;">


It’s Movie Time: اختاري أحد أبرز الأفلام لتشاهديها مع والدكِ في عيد الاب

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر