تسريبات مانجا ون بيس 1053

تسريبات مانجا ون بيس 1053

تسريبات مانجا ون بيس 1053

تسريبات مانجا ون بيس 1053

سنقدم لكم في هذا المقال زوارنا الكرام ومحبي الانمي والمانجا من جميع دول الوطن العربي وخارجه، سنوفر لكم بعض التفاصيل الخاصة بانمي ون بيس الذي تصدر محركات البحث في الأيام الأخيرة.

ويريد الكثيرون من محبي الانمي والمانجا حول العالم متابعة المانجا الخاصة بهذا الأنمي الجميل والمشوق، وهذا ما ستجدونه. في هذا المقال على موقعكم موقع افاق عربية.

قصة مانجا ون بيس 1053

بدأت عمليات المسح الأولية للفصل 1053 من ون بيس في التسريب الليلة الماضية. ، مما وفر كتابًا مصاحبًا مفيدًا لمفسدين النص الذي تم إصداره طوال الأسبوع. تجلب عمليات المسح الأولية لـ One Piece Chapter 1053 أيضًا بعض التطورات المثيرة ، مثل تصميم شخصية Ryokugyu.  ملصق Luffy الجديد Gear Fifth المطلوب والمزيد.

بالإضافة إلى ذلك ، يبدو أن شخصية مثيرة للاهتمام تكشف حاضرًا من المفسدين للنص قد تم تأكيدها بشكل أكبر في عمليات مسح الصور الأولية. بشكل عام ، توفر عمليات المسح الأولية نظرة رائعة على الفصل القادم One Piece Chapter 1053 ولحظاته الأكثر إثارة.

أولها الكشف عن Yonko الجديد. والذي يبدو أنه يؤكد أن النظام سيبقى بالفعل مثل Yonko بدلاً من أن يتطور إلى Goko (خمسة أباطرة).

بالإضافة إلى ذلك ، أكدت عمليات المسح الأولية. تسريبات النص السابقة من خلال إظهار أن Buggy قد صنع بالفعل يونكو الجديد إلى جانب Luffy ، بدلاً من Law أو Kid.

ومع ذلك ، فقد كشف Law and Kid عن مكافآتهما الجديدة جنبًا إلى جنب مع Luffy ، ويبدو أن الأخير يحتوي على صورة مطلوبين جديدة أيضًا. تم الكشف عن مكافآت الثلاثة على أنها 3 مليارات من التوت ، مع عدم وجود فرق ملحوظ في القيمة عن الصور المقدمة. عبدالله @ 3bdul1ah 23

 


#تسريبات #مانجا #ون #بيس
تسريبات مانجا ون بيس 1053