فيلم everything everywhere all at once مترجم ايجي بست

فيلم everything everywhere all at once مترجم ايجي بست

فيلم everything everywhere all at once

افاق عربية| مراجعات أفلام

مرحبا بكم زوارنا الأعزاء في موقع افاق عربية لكل ما هو حصري وجديد .

مشاهدة فيلم everything everywhere all at once مترجم

كل شيء في كل مكان في وقت واحد هو فيلم كوميدي درامي أمريكي عبثي لعام 2022تأليف وإخراج دانيال كوان ودانييل شاينرت (المعروفين باسم “دانيلز”) ، اللذين شاركا في إنتاجه مع الأخوين روسو . تلعب دور البطولة ميشيل يوه فيدورامرأة صينية أمريكية تخضع للتدقيق من قبل دائرة الإيرادات الداخلية التي تكتشف أنها يجب أن تتواصل مع نسخ الكون الموازية لنفسها لمنع كائن قوي من التسبب في تدمير الكون المتعدد . ستيفاني هسو ، Ke Huy Quan ، Jenny Slate ،يظهر هاري شوم جونيور وجيمس هونغ وجيمي لي كورتيس في الأدوار الداعمة. تم وصف الفيلم بأنه “دوامة من الفوضى من النوع” ويضم عناصر من الكوميديا ​​السوداء والخيال العلمي والفنتازيا وأفلام الفنون القتالية والرسوم المتحركة .

بحث كوان وشينرت في مفهوم الكون المتعدد منذ عام 2010 ، وبدأا في كتابة السيناريو في وقت مبكر من عام 2016. تمت إعادة صياغة الدور الرئيسي في وقت لاحق وعرضه على Yeoh . بدأ التصوير الرئيسي في يناير 2020 وانتهى في مارس مع وصول وباء COVID-19 إلى الولايات المتحدة. تتميز الموسيقى التصويرية للفيلم بموسيقى من تأليف Son Lux ، بما في ذلك التعاون مع الموسيقيين Mitski و David Byrne و André 3000 .

قصة فلم كل شيء كل مكان جميعها معا الأمريكي

إيفلين كوان وانج هي امرأة أمريكية من أصل صيني تدير مغسلة مع زوجها وايموند. التوترات عالية بسبب المغسلة التي يتم تدقيقها من قبل مصلحة الضرائب . بالإضافة إلى ذلك ، يحاول وايموند إعطاء إيفلين أوراق الطلاق ؛ وصل والد إيفلين ، غونغ غونغ ، [أ] للتو من الصين ؛ وابنة إيفلين ، جوي ، كانت تحاول إقناع والدتها بقبول صديقتها ، بيكي.

أثناء وجوده في مبنى IRS لعقد اجتماع مع مفتش IRS Deirdre Beaubeirdre ، تغيرت شخصية Waymond عندما تم الاستيلاء على جسده لفترة وجيزة بواسطة Alpha Waymond ، وهو نسخة من Waymond من عالم يسميه “Alphaverse”. يشرح Alpha Waymond لإيفلين أن العديد من الأكوان المتوازية موجودة ، لأن كل خيار يتم اتخاذه يخلق كونًا جديدًا. طور شعب Alphaverse ، بقيادة الراحل Alpha Evelyn ، تقنية “القفز على الشعر” التي تسمح للناس بالوصول إلى المهارات والذكريات والجسد لنظرائهم في الكون الموازي من خلال استيفاء شروط محددة. الكون المتعدديتعرض للتهديد من قبل Jobu Tupaki ، المعروف سابقًا باسم Alpha Joy. انقسم عقلها بعد أن دفعها ألفا إيفلين لقفز الشعر على نطاق واسع. يختبر Jobu Tupaki الآن جميع الأكوان في وقت واحد ويمكنه القفز على الآية والتعامل مع المادة كما تشاء. بفضل قوتها الشبيهة بالآلهة ، خلقت ثقبًا أسودًا يشبه “كل شيء بيغل” [b] والذي يمكن أن يدمر الأكوان المتعددة.

ابطال فيلم everything everywhere all at once

  • ميشيل يوه بدور إيفلين كوان وانغ ، مالك مغسلة غير راضٍ ومرهق
  • Ke Huy Quan مثل Waymond Wang ، زوج Evelyn الوديع والأبله
  • ستيفاني هسو في دور جوي وانج / جوبو توباكي ، ابنة إيفلين ووايموند وتهديد للأكوان المتعددة
  • جيمس هونج مثل جونج جونج (صيني公公، “جد الأم”) والد إيفلين المتطلب
  • جيمي لي كورتيس بدور Deirdre Beaubeirdre ، مفتش مصلحة الضرائب
  • تالي ميديل بدور بيكي سريجور ، صديقة جوي
  • جيني سليت بدور ديبي ذا دوج موم / “بيغ نوز” ، زبون مغسلة. تم تعيين الاسم الأصلي للشخصية (“Big Nose”)
  • هاري شوم جونيور مثل تشاد ، طاهي تيبانياكي يعمل جنبًا إلى جنب مع إيفلين في عالم بديل

#فيلم #مترجم #ايجي #بست
فيلم everything everywhere all at once مترجم ايجي بست