فكرته وتأليفه.. محمد صبحي يعود للشاشة من جديد بمسلسل “رحلة المجنون”

فكرته وتأليفه.. محمد صبحي يعود للشاشة من جديد بمسلسل “رحلة المجنون”

أعلن الفنان محمد صبحي، عن تحضيره لعمل درامي جديد بعنوان “رحلة المجنون”، ليكون عودة قوية له بعد فترة غياب دامت طويلًا عن التلفزيون.

وقال خلال المؤتمر الصحفي: “مسلسل رحلة المجنون كان فكرة نفسي أقدمها  بعد مسلسل “سنبل بعد المليون”، ولكني انشغلت في سلسلة ونيس”.

وكشف تفاصيل المسلسل، قائلًا: “العمل يتناول قصة رجل ترك مصر وهو في الـ 20، ونجح في تكوين ثروة وصلت لـ  2 مليار دولار، ثم عاد إلى مصر ولم يكن له أي وريث،لذا قرر التبرعبنصف مليون دولار إلى صندوق تحيا مصر، ووعد طفل بدخوله المدرسة”.

العمل من كتابة الفنان محمد صبحي، ومن المقرر بدء التحضيرات له خلال الفترة المقبلة، استعدادًا لطرحه على الشاشة.

تفاصيل فيلم محمد صبحي الجديد

نفى الفنان محمد صبحي، اعتزاله السينما بعد توقفه عن المشاركة في افلام جديدة منذ عام ١٩٨٩، مشيرًا إلى أن قرار عودته للسينما يدرس منذ عام 2005.

وأوضح “صبحي” خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد في مدينة سمبل أن سبب توقفه عن طرح أفلام جديدة يعود إلى انتشار أفلام المقاولات”اترعبت” وتوقفت “لما الحالة تهدى”.

وفاجىء “صبحي” الحضور، بإعلانه عن استعداده لخوض تجربة سينمائي جديدة، بعنوان “المعادلة صفر”، حيث قال: ووجدت نفسي بعد ٣١ عاما أمام فيلم لابد من تقديمه سيناريو وحوار أمينة مصطفى وإخراج أميرة الرفاعي”.

وأكد محمد صبحي على أن فيلمه لجديد ينتمي إلى نوعية الأعمال التي تتنبأ بوقع أهم الأحداث العالمية قبل حدوثها، مستشهدًا بـ مسرحية “ماما أمريكا”،التي تحوي أحداثها في النهاية تفجير المركز التجاري العالمي، لذا اضطر إلى تغيير الديكور لتفجير تمثال الحرية لإضافة جانب إنساني في اللحظات الأخيرة وهو ما حماه من إلصاق التهمة به.

 

Print Friendly, PDF & Email