أشهر 5 كتب عالمية صدرت حديثًا.. أبرزها الليبرالية وسخطها لفرانسيس فوكوياما

أشهر 5 كتب عالمية صدرت حديثًا.. أبرزها الليبرالية وسخطها لفرانسيس فوكوياما


#أشهر #كتب #عالمية #صدرت #حديثا #أبرزها #الليبرالية #وسخطها #لفرانسيس #فوكوياما

صدرت حديثا مجموعة من الكتب الأجنبية في موضوعات اجتذبت شريحة كبرى من القراء وانضمت لقوائم الأكثرمبيعا وهنا نذكر أشهر 5 كتب عالمية صدرت حديثا من ناحية تأثيرها في القراء وتصدرها قوائم الأكثر مبيعا.

هذه هي الصفقة لكيليان كونواى

يكشف كتاب HERE'S THE DEAL الصادر حديثا في الولايات المتحدة والذى انضم إلى قائمة نيويورك تايمز للكتب الأكثر مبيعا في أمريكا أسرارالحملة الرئاسية للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب الفائز بالانتخابات الرئاسية 2016 عبر كتاب كيليان كونواى مستشارة ترامب ومديرة حملته الانتخابية.


كتاب كيليان كونواى

كيف يمكن منع الوباء القادم لبيل جيتس

يتناول عملاق التكنولوجيا الأمريكى بيل جيتس فى كتابه الصادر حديثا بالولايات المتحدة تحت عنوان "كيف يمكن منع الجائحة القادمة؟" تأثيرات فيروس كورونا والطرق المحورية التى يجب على العلم اتخاذها لمنع تكرار كارثة كورونا التى ضربت ومازالت تضرب العالم.


كتاب بيل جيتس

الليبرالية وسخطها لفرانسيس فوكوياما

صدر قبل أيام كتاب الفيلسوف والمفكر الأمريكي المعروف فرانسيس فوكوياما تحت عنوان الليبرالية وسخطها، وقد حظى الكتاب بمراجعات عديدة بكبريات الصحف الأمريكية والبريطانية باعتباره حدثا مهما في ظل شهرة مؤلفه صاحب نهاية التاريخ.

يدور الكتاب كما هو واضح من عنوانه حول الليبرالية بادئا من تاريخها حيث تم تطوير الليبرالية في أعقاب حروب أوروبا حول الدين والقومية حيث يعرفها باعتبارها نظام لإدارة المجتمعات المتنوعة ، وهو نظام يرتكز على المبادئ الأساسية للمساواة وسيادة القانون ويؤكد على حقوق الأفراد.


كتاب فوكوياما

أنا وجاكي للويس بايارد

تتناول الرواية الصادرة حديثا بالولايات المتحدة للويس بايارد سيرة جاكلين كينيدى من عام 1951 منذ كانت جاكلين بوفييه تعمل بجد كفتاة كاميرا بإحدى الصحف في واشنطن، مهمتها في الحياة هي "ألا تكون ربة منزل" ، ولكن عندما تلتقي بعضو الكونجرس ذو الشخصية الجذابة جاك كينيدي في حفلة في جورج تاون ليبدأ قرارها في التغير لتتزوج بعد ذلك من رئيس الولايات المتحدة.


رواية أنا وجاكي

جيمس باترسون لجيمس بارتسون

يتناول الكتاب سيرة المؤلف الأمريكي الشهير جيمس باترسون من طفولته ونشأته بمدينة نيويورك في أسرة كاثوليكية متدينة وحادثة وقعت له حين كان يُقبض عليه مع صديق مع مجموعة من أبناء الطائفة بينما كان يتناول الطعام في أحد مطاعم الوجبات الخفيفة بعد القداس، إلى وصوله لقمة الشهرة بعد تأليفه أول سلسلة روايات.


كتاب جيمس باترسون


مشاركة الخبر: أشهر 5 كتب عالمية صدرت حديثًا.. أبرزها الليبرالية وسخطها لفرانسيس فوكوياما على وسائل التواصل من افاق عربية

أشهر 5 كتب عالمية صدرت حديثًا.. أبرزها الليبرالية وسخطها لفرانسيس فوكوياما

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

فقرة بدنية قوية للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني
فقرة بدنية قوية للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني

الجمعة 26 ابريل 2024 | 08:28 مساءً مران الزمالك في غانا كتب : عبدالرحمن عجاج خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة بدنية قوية، خلال مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأح…

مشاهدة مباراة الإمارات والوحدة بث مباشر اليوم في الدوري الإماراتي
مشاهدة مباراة الإمارات والوحدة بث مباشر اليوم في الدوري الإماراتي

مشاهدة مباراة الإمارات والوحدة بث مباشر اليوم في الدوري الإماراتي يلتقي فريق الإمارات نظيره فريق الوحدة، علي استاد نادي الإمارات، في إطار منافسات الجولة ال21 من الدوري الإماراتي، اليوم الجمعة 26 - 4 - 2024.تقام مباراة الإمارات والوحدة، علي استاد نادي الإمارات، في تمام الساعة السادسة والخمسة والأربعي…

شريهان عن عدم حضور زفاف نجلة بدرية طلبة: «أنا خجولة وصعب عليا الحضور»
شريهان عن عدم حضور زفاف نجلة بدرية طلبة: «أنا خجولة وصعب عليا الحضور»

قدمت الفنانة شريهان اعتذراً للفنانة بدرية طلبة، عن عدم حضور حفل زفاف نجلتها سلمى، والذي أقيم منذ يومين في أحد الفنادق الكبرى في وسط القاهرة. ونشرت الفنانة بدرية طلبة رسالة من الفنانة شريهان، وكتبت فيها: «أهلًا أهلًا أهلًا بحبيبتي الجميلة المحترمة والغالية في قلبي جدًا، والله وأقسم بالله دعوتك الكريم…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر