قريبًا.. محمد صبحي يكشف موعد عرض مسرحية “نجوم الضهر” على الشاشة

قريبًا.. محمد صبحي يكشف موعد عرض مسرحية “نجوم الضهر” على الشاشة

كشف الفنان محمد صبحي، موعد عرض مسرحية “نجوم الضهر”، على التلزيون، بعد الاتفاق مع شركة المتحدة، وتوقيع بروتوكول لعرض مسرحياته على قنواتهم الخاصة.

وأكد خلال المؤتمر الصحفي في مدينة سنبل، على أنه تم  الانتهاء من تصوير مسرحية “نجوم الظهر”، ويتم التحضير حاليًا لعرضها على  قنوات ومنصات الشركة المتحدة.

وأعلن عن استعداده لعمل مسرحي جديد بعنوان “عايلة اتعملها بلوك”، تدور حول قصة اسرة تعيش في عام ١٩٢٧ وتمتد حتى عصر السادات ومبارك وتستمر حتى عام ٢٠٢٧، ويهدف من خلالها تسليط الضوء على الفوارق المجتمعية والثقافية بين تلك الفترات.

تفاصيل فيلم محمد صبحي الجديد

نفى الفنان محمد صبحي، اعتزاله السينما بعد توقفه عن المشاركة في افلام جديدة منذ عام ١٩٨٩، مشيرًا إلى أن قرار عودته للسينما يدرس منذ عام 2005.

وأوضح “صبحي” خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد في مدينة سمبل أن سبب توقفه عن طرح أفلام جديدة يعود إلى انتشار أفلام المقاولات”اترعبت” وتوقفت “لما الحالة تهدى”.

وفاجىء “صبحي” الحضور، بإعلانه عن استعداده لخوض تجربة سينمائي جديدة، بعنوان “المعادلة صفر”، حيث قال: ووجدت نفسي بعد ٣١ عاما أمام فيلم لابد من تقديمه سيناريو وحوار أمينة مصطفى وإخراج أميرة الرفاعي”.

وأكد محمد صبحي على أن فيلمه لجديد ينتمي إلى نوعية الأعمال التي تتنبأ بوقع أهم الأحداث العالمية قبل حدوثها، مستشهدًا بـ مسرحية “ماما أمريكا”،التي تحوي أحداثها في النهاية تفجير المركز التجاري العالمي، لذا اضطر إلى تغيير الديكور لتفجير تمثال الحرية لإضافة جانب إنساني في اللحظات الأخيرة وهو ما حماه من إلصاق التهمة به.

Print Friendly, PDF & Email