فعاليات اليوم.. سنان أنطون فى مكتبة تنمية وحفل على الهلباوى بالساقية

فعاليات اليوم.. سنان أنطون فى مكتبة تنمية وحفل على الهلباوى بالساقية

يقام اليوم الجمعة 17 يونيو 2022، عدد من الفعاليات الثقافية والفنية، في عدد من الهيئات والمراكز الإبداعية، حيث تنظم مكتبة تنمية، حفلا لمناقشة وتوقيع أعمال الكاتب العراقي سنان أنطون، وذلك فى تمام الساعة السابعة مساء، فى مقر المكتبة فى المعادى، وتناقشه وتحاوره الكاتبة والصحفية كارولين كامل.

 

من جانب آخر يقدم الفنان الإسباني لويس خيمينيث أموروس، آخر مشروعاته الموسيقية بعنوان ” شرق إسبانيا المجهول”، أثناء الحفل الذي سيحييه، بالإضافة إلى تنظيم ورشة عمل في مركز الجيزويت الثقافي بمدينة الإسكندرية، وسوف يشارك في الحفل موسيقيون محليون، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بمركز الجيزويت الثقافي بمدينة الإسكندرية.

 

كما تقدم فرقة فرسان الشرق للتراث عرض سيرة عنترة تصميم وإخراج كريمة بدير وذلك على مدار ليلتين فى الثامنة مساء على مسرح الجمهورية، يستلهم العرض سيرة الفارس الشاعروالعاشق العربي عنترة بن شداد الذي شكلت قصة حياته ملحمة فاضت بأشكال من صراع الإنسان مع نفسه وأسرته والمجتمع بطبقاته وتقاليده.

 

 ويحيى المطرب والمبتهل على الهلباوى حفلاً غنائيًا على مسرح ساقية الصاوى، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، مع اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية، وسيقدم علي الهلباوى خلال الحفل باقة كبيرة ومتنوعة من أغانيه الذي يحبها جمهوره مثل “قل للمليحة”، و”دوم”، و كذلك أغنيته الشهيرة “مرسال لحبيبتى”.

 

 

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع