ميار الببلاوي لـ"النهار العربي": مرض ابني أحبطني... وشعرت بـ"ضياع عمري" في لحظة

ميار الببلاوي لـ"النهار العربي": مرض ابني أحبطني... وشعرت بـ"ضياع عمري" في لحظة


مرت الفنانة ميار الببلاوي، خلال الفترة الماضية، بظروف قاسية، بعدما تعرض نجلها الوحيد لوعكة صحية شديدة، ما جعلها تطالب جمهورها بالدعاء له، كما استغاثت بهم منذ أيام عبر صفحتها على "فايسبوك".

 

وتواصل "افاق عربية العربي" معها، للاطمئنان على تطورات حالة ابنها الصحية، فقالت: "الحمد لله هناك تحسن بفضل دعوات الجمهور له بالشفاء، لكن بكل صراحة، مررت بفترة صعبة... فما حدث لابني الوحيد صعب للغاية، فقد أصيب بجرثومة في المعدة، ما تسبب معه بمغص وتقلصات شديدة في المعدة، وأثرت في الضلوع، كما رفعت درجة حرارته إلى 40، وتم تشخيص المرض بعدما طلبتُ له عدداً من الأطباء، وكذلك عقب التحاليل والإشعاعات.

 

وتابعت: "كل هذا حدث قبل ساعات من امتحانه بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية، وهو بالتأكيد إذا لم يجب عن الأسئلة بالامتحان، فمن الممكن أن يرسب فيها وتعد السنة الأخيرة له بالجامعة... فشعرت بأن عمري ضاع والمشوار الذي مشيت فيه من أجل تربيته ورعايته كله انتهى، فهو ابني الوحيد ووالده ليس معنا منذ كان يبلغ من العمر عامين، فدخلت حينها في حالة نفسية سيئة، وعندما رأيته وهو يعاني، تذكرت والدتي عندما توفيت فجأة، وفكرت في لحظة أنه سيضيع مني، وكل ساعة أذهب لأتأكد أنه على قيد الحياة".

 

واستطردت حديثها باكية: "فوجئت باتهام الجميع لي بأنني أصدر لهم الطاقات السلبية، بسبب كتابتي للمنشور عن مرض ابني عبر صفحتي، ولكنني كنت أرغب في دعوات الجمهور لأن الدعاء يغير القدر".

 

واختتمت تصريحاتها: "كتبت المنشور لأنني قبلها تلقيت مكالمة من شخص أتمنى من الله أن يسامحه على ما فعله، فكان يرغب في طلب شيء مني، وعندما بكيت وأخبرته بأن الأطباء عندي بالمنزل وابني بين أيديهم، ظل يلح على طلبه ويكرره من دون الاكتراث بما أقوله وما أمر به، وهذا ما قتلني، وجعلني أستغيث بالجمهور لأن نفسيتي تأثرت جداً ومع الأسف واجهت انتقادات كثيرة".

!function(f,b,e,v,n,t,s)

{if(f.fbq)return;n=f.fbq=function(){n.callMethod?

n.callMethod.apply(n,arguments):n.queue.push(arguments)};

if(!f._fbq)f._fbq=n;n.push=n;n.loaded=!0;n.version='2.0';

n.queue=[];t=b.createElement(e);t.async=!0;

t.src=v;s=b.getElementsByTagName(e)[0];

s.parentNode.insertBefore(t,s)}(window, document,'script',

'https://connect.facebook.net/en_US/fbevents.js');

fbq('init', '7462178407189923');

fbq('track', 'PageView');

ميار الببلاوي لـ"النهار العربي": مرض ابني أحبطني... وشعرت بـ"ضياع عمري" في لحظة

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

دعاء وداع شهر رمضان المبارك2024.. وداعاً رمضان وإن كان بالعمر مُلتقي فلنلتقي بأحسن حال
دعاء وداع شهر رمضان المبارك2024.. وداعاً رمضان وإن كان بالعمر مُلتقي فلنلتقي بأحسن حال

يبحث المسلمين في أنحاء الوطن العربي عبر محركات جوجل عن دعاء وداع شهر رمضان المبارك 2024، وذلك اليوم الثلاثاء 9 أبريل هو أخر يوم في شهر رمضان، يحرص المسلمين على الدعاء في أخر يوم من رمضان لله سبحانه وتعالى أنه يبلغهم إياه رمرة أخرى في أحسن حال ويتقبل منهم صالح الأعمال، ومن خلال متابعة موقعنا الإخباري…

سلمى رشيد: "نقدر ما نخرجش أغنية 4 سنين ومنين ندوز من حدا شي واحد يقول واو سلمى رشيد"
سلمى رشيد: "نقدر ما نخرجش أغنية 4 سنين ومنين ندوز من حدا شي واحد يقول واو سلمى رشيد"

لايف ستايل موقع افاق عربية - غالية نشر بتاريخ:  ٢٦ نيسان ٢٠٢٤  أثارت الفنانة المغربية، سلمى رشيد، جدلا واسعا بعد تصريحات أدلت بها خلال مرورها ضيفة على برنامج 'أما بعد'، الذي يقدمه المذيع، أحمد ولاد صالح على إذاعة 'راديو بلوس'.وفي تعليقها على مفهوم الفنان الناجح، قالت سلمى رشيد في التصريح الذي انتشر …

بدرية طلبة تكشف أسباب عدم حضور شريهان حفل زفاف ابنتها
بدرية طلبة تكشف أسباب عدم حضور شريهان حفل زفاف ابنتها

كشفت الفنانة بدرية طلبة عن أسباب عدم حضور الفنانة شريهان حفل زفاف ابنتها سلمى الذي كان في قاعة بإحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة، منذ أيام.ونشرت بدرية طلبة صورة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» لرسالة شريهان لها، قائلة: «أهلا بحبيبتي الجميلة المحترمة والغالية في قلبي جدا، والله…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر