بيونسيه تتصدر الترند العالمي... الألبوم الأول منذ 6 أعوام

بيونسيه تتصدر الترند العالمي... الألبوم الأول منذ 6 أعوام


تربعت النجمة العالمية بيونسيه على عرش الترند العالمي بعد الإعلان عن طرحها في 29 تموز (يوليو) ألبوماً جديداً بعنوان RENAISSANCE" النهضة". وقد تفاعل المتابعون بشكل كبير مع الخبر وعبروا عن انتظارهم بفارغ الصبر الالبوم الأول لبيونسيه منذ أن أصدرت ألبوم "Lemonade" في عام 2016.

 

وقد روج موقع المغنية على الإنترنت للألبوم الجديد الذي يمكن طلبه مسبقاً وتم تحديث جميع صفحات بيونسيه عبر شبكات التواصل الاجتماعي التي تضمنت عبارة "act I... RENAISSANCE" ما يشير إلى أن الفنانة ستطرح عدة أعمال في الفترة المقبلة.

 

 

 

وتزامن ترويج بيونسيه لألبومها الجديد مع إعلان دريك عن طرح ألبومه "HONESTLY, NEVERMIND" الذي جاء بعد أقل من 24 ساعة من منشورات بيونسيه.

 

 

ويشار إلى أن بيونسيه قد كشفت عن الألبوم العام الماضي في مقابلة مع مجلة "هاربر بزار"، موضحةً أن ألبومها الجديد سيمثل "نهضة"، لا سيما بعد الفترة الصعبة التي مر بها العالم بعد وباء فيروس كورونا.

 

وتابعت: "مع العزلة والظلم من العام الماضي، أعتقد أننا جميعاً مستعدون للهروب والسفر والحب والضحك مرة أخرى"وأضافت: "أشعر بنهضة ناشئة، وأريد أن أكون جزءاً من هذا الهروب بأي طريقة ممكنة".

 

ورغم أن الفنانة لم تصدر أي ألبومات في الأعوام الستة الماضية، إلا أنها تعاونت مع زوجها جاي زي في "إفريثينغ إيز لوف" عام 2018. وأصدرت ألبوماً حياً تضمن لقطات من أدائها اللافت في مهرجان كوتشيلا سنة 2018، والذي صُنف من أهم عروض المهرجانات على الإطلاق.

 

 

كما شاركت الفنانة الأميركية في أغنية النسخة الجديدة الحية من فيلم "الأسد الملك" وفازت بفضلها بجائزة "غرامي" الثامنة والعشرين في رصيدها، محطمة بذلك الرقم القياسي.

 

 

!function(f,b,e,v,n,t,s)

{if(f.fbq)return;n=f.fbq=function(){n.callMethod?

n.callMethod.apply(n,arguments):n.queue.push(arguments)};

if(!f._fbq)f._fbq=n;n.push=n;n.loaded=!0;n.version='2.0';

n.queue=[];t=b.createElement(e);t.async=!0;

t.src=v;s=b.getElementsByTagName(e)[0];

s.parentNode.insertBefore(t,s)}(window, document,'script',

'https://connect.facebook.net/en_US/fbevents.js');

fbq('init', '7462178407189923');

fbq('track', 'PageView');

بيونسيه تتصدر الترند العالمي... الألبوم الأول منذ 6 أعوام

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

مشاهدة فيلم Civil war 202 اون لاين عربي وي سيما برستيج
مشاهدة فيلم Civil war 202 اون لاين عربي وي سيما برستيج

فيلم Civil war 2024 مترجم حيث يترقب عشاق الأكشن والمغامرة موعد عرض فيلم المملكة المتحدة الجديد حرب أهلية Civil war، والذي من المقرر عرضه للمرة الأولى في فرنسا يوم 24 أبريل 2024. وهذا العمل السينمائي من إخراج وتأليف ألكس جارلاند. والآن، تابعوا معنا السطور لنتعرف على روابط كافة المواقع الإلكترونية الت…

أنا كاتب تسوق، وهذه هي أفضل 10 عروض للعناية بالبشرة اليوم
أنا كاتب تسوق، وهذه هي أفضل 10 عروض للعناية بالبشرة اليوم

Us Weekly لديها شراكات تابعة. نحن نتلقى تعويضًا عند النقر فوق الرابط وإجراء عملية شراء. يتعلم أكثر! الصيف هنا تقريبا. مع اقتراب الطقس الدافئ، فهذا هو الوقت المثالي لتخزين منتجات العناية بالشمس والمرطبات والأمصال المضادة للشيخوخة وعلاجات الشفاه وغير ذلك الكثير حتى تظل بشرتك صحية ومشرقة طوال الموسم. و…

{{unknown}}

{{unknown}}

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر