بيونسيه تتصدر الترند العالمي… الألبوم الأول منذ 6 أعوام

بيونسيه تتصدر الترند العالمي… الألبوم الأول منذ 6 أعوام

تربعت النجمة العالمية بيونسيه على عرش الترند العالمي بعد الإعلان عن طرحها في 29 تموز (يوليو) ألبوماً جديداً بعنوان RENAISSANCE” النهضة”. وقد تفاعل المتابعون بشكل كبير مع الخبر وعبروا عن انتظارهم بفارغ الصبر الالبوم الأول لبيونسيه منذ أن أصدرت ألبوم “Lemonade” في عام 2016.

 

وقد روج موقع المغنية على الإنترنت للألبوم الجديد الذي يمكن طلبه مسبقاً وتم تحديث جميع صفحات بيونسيه عبر شبكات التواصل الاجتماعي التي تضمنت عبارة “act I… RENAISSANCE ما يشير إلى أن الفنانة ستطرح عدة أعمال في الفترة المقبلة.

 

 

 

وتزامن ترويج بيونسيه لألبومها الجديد مع إعلان دريك عن طرح ألبومه “HONESTLY, NEVERMIND” الذي جاء بعد أقل من 24 ساعة من منشورات بيونسيه.

 

 

ويشار إلى أن بيونسيه قد كشفت عن الألبوم العام الماضي في مقابلة مع مجلة “هاربر بزار”، موضحةً أن ألبومها الجديد سيمثل “نهضة”، لا سيما بعد الفترة الصعبة التي مر بها العالم بعد وباء فيروس كورونا.

 

وتابعت: “مع العزلة والظلم من العام الماضي، أعتقد أننا جميعاً مستعدون للهروب والسفر والحب والضحك مرة أخرىوأضافت: “أشعر بنهضة ناشئة، وأريد أن أكون جزءاً من هذا الهروب بأي طريقة ممكنة”.

 

ورغم أن الفنانة لم تصدر أي ألبومات في الأعوام الستة الماضية، إلا أنها تعاونت مع زوجها جاي زي في “إفريثينغ إيز لوف” عام 2018. وأصدرت ألبوماً حياً تضمن لقطات من أدائها اللافت في مهرجان كوتشيلا سنة 2018، والذي صُنف من أهم عروض المهرجانات على الإطلاق.

 

 

كما شاركت الفنانة الأميركية في أغنية النسخة الجديدة الحية من فيلم “الأسد الملك” وفازت بفضلها بجائزة “غرامي” الثامنة والعشرين في رصيدها، محطمة بذلك الرقم القياسي.