حكايات المشاهير مع "جبر الخواطر"... "مسرحية" صبحي و"وعد" العوضي و"لفتة" رمضان

حكايات المشاهير مع "جبر الخواطر"... "مسرحية" صبحي و"وعد" العوضي و"لفتة" رمضان


يحرص عدد من النجوم والمشاهير على دعم جمهورهم ومتابعيهم، حيث يعد ذلك كارت مرور إلى قلوبهم، فيزداد رصيد النجوم من المحبة عند هؤلاء فيزدادون شعبية.

 

ونستعرض في السطور التالية أبرز النجوم الذين يحرصون على دعم جمهورهم من البسطاء:

 

أحمد العوضي

حرص الفنان أحمد العوضي على تلبية رغبة أحد معجبيه بنشر مقطع فيديو برفقته وهو يغني أغنية "خليني ذكرى" للفنان وائل جسار، بخاصة أن الشاب يتسم بصوت عذب.

وشارك العوضي مقطع الفيديو عبر "فايسبوك" وعلّق عليه قائلاً: "كما وعدتك سأنزلها عندي، وفقك الله يا محمد".

 

محمد صبحي

قال الفنان محمد صبحي إنه سيخصص من 20 إلى 30 كرسياً مجاناً في كل عروض مسرحياته لتحقيق أحلام جمهوره من غير القادرين على حضور العروض.

وأوضح، خلال مؤتمر صحافي عقد في مدينة سنبل للإعلان عن تفاصيل أعماله الفنية المقبلة، أن من يرغب في حضور العروض المسرحية من حقه تحقيق هذه الأمنية وذلك بعدما تحدث معه أحد الجمهور عن رغبته وأسرته في حضور العروض لكن دخله المادي لا يسمح.

 

حمو بيكا

دعّم مطرب المهرجانات حمو بيكا، حالة إنسانية تعاني ضمور العضلات الشوكي، وتحتاج إلى حقنة تتكلف 40 مليون جنيه، مشيراً إلى أن هذا المبلغ لا يستطيع أحد الحصول عليه طوال حياته.

وكتب منشوراً عبر "فايسبوك": "أنا ليس عندي أولاد لكنني أحب الأطفال والحيوانات جداً، إذا رأيت حيواناً مريضاً قلبي ينفطر فما بالك بطفلة، تحتاج حقنة بـ40 مليون جنيه، رقم لا أحد يقدر على امتلاكه حتى إذا عاش عمره يدخر أمواله لكن سيستطيع كل منا دفع ما يقدر عليه للمشاركة".

وتابع: "دعكم من الفنانين والمطربين وهذا الكلام غير المهم... نستطيع فعل كل شيء والله معنا... إذا كنت تريد أن تخرج صدقة جارية لأمك، أبيك، أخيك، أختك، صاحبك... فلتقدم في هذه البنت الصغيرة خيراً، وأنقذها من مرض سيجعلها تعيش معذبة طوال عمرها لو لم ننقذها... اصنع فيها الخير والصدقة".

واختتم حديثه قائلاً: "نقود منك ونقود مني في بعض الأيام المتبقية، بإذن الله سننقذها".

 

أنا معنديش عيالبس بحب الاطفال و الحيوانات جدالو شفت حيوان مريض قلبى بيتقطع ما بالك بطفلهمحتاجه حقنه ب 40 مليون...

خالد النبوي

في لفتة إنسانية نشر الفنان خالد النبوي صوراً عدة له مع بعض العاملين عبر "إنستغرام" و"تويتر" معلقاً: "هؤلاء الناس الجميلة، صباح الفل على الناس الجدعان"، وتفاعل معه عدد كبير من المعجبين من خلال خاصية التعليقات منها "صباح الهنا على بليغ أبو الهنا"، حيث إنها الشخصية التي لعبها في آخر عمل له "راجعين يا هوى"، والذي عرض في رمضان الماضي.

 

 

محمد رمضان

الفنان محمد رمضان شارك جمهوره في وقت سابق من الشهر الحالي مقطع فيديو له مع مجموعة من الأطفال، وذلك عبر "تويتر"، وظهر خلاله وهو داخل سيارته ويحيط به العديد من الأطفال المحبين له، بينما دخل أحد الأطفال في نوبة بكاء بعد رؤيته له، وعندما سأله عن سبب بكائه أخبره بأنه يحبه ليحتضنه الفنان ويقبل رأسه قائلاً: "اقترب مني وأعطني حضناً وامنحني قبلة"، والتقط العديد من الصور مع هؤلاء الأطفال، وعلق على الفيديو: "اللهم احفظ جمهوري".

 

!function(f,b,e,v,n,t,s)

{if(f.fbq)return;n=f.fbq=function(){n.callMethod?

n.callMethod.apply(n,arguments):n.queue.push(arguments)};

if(!f._fbq)f._fbq=n;n.push=n;n.loaded=!0;n.version='2.0';

n.queue=[];t=b.createElement(e);t.async=!0;

t.src=v;s=b.getElementsByTagName(e)[0];

s.parentNode.insertBefore(t,s)}(window, document,'script',

'https://connect.facebook.net/en_US/fbevents.js');

fbq('init', '7462178407189923');

fbq('track', 'PageView');

حكايات المشاهير مع "جبر الخواطر"... "مسرحية" صبحي و"وعد" العوضي و"لفتة" رمضان

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

صبا مبارك تكشف سبب استعانتها بطبيب نفسي لفيلم أنف وثلاث عيون
صبا مبارك تكشف سبب استعانتها بطبيب نفسي لفيلم أنف وثلاث عيون

كشفت الفنانة صبا مبارك، تفاصيل استعانتها بطبيب نفسي من أجل دورها في فيلم أنف وثلاث عيون قائلة: تحمست للفيلم بسبب تناول الرواية بشكل مختلف. وأضافت الفنانة صبا مبارك خلال لقائها ببرنامج «سبوت لايت» تقديم الإعلامية شيرين سليمان المذاع على قناة صدى البلد: استعنت بدكتور نفسي عشان فيلم أنف وثلاث عيون، علش…

بعد التأهل للنهائي .. الأهلي يحقق رقماً قياسياً جديداً بدوري أبطال أفريقيا
بعد التأهل للنهائي .. الأهلي يحقق رقماً قياسياً جديداً بدوري أبطال أفريقيا

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رقماً قياسياً جديداً في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد تخطي عقبة مازيمبي الكونغولي والتأهل للمباراة النهائية. ونجح الأهلي في تحقيق فوزاً كبيراً على ضيفه مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي جمعت الفريقين مساء أمس الجمعة على أرض…

مشاهدة مباراة بني ياس وحتا بث مباشر اليوم في الدوري الإماراتي
مشاهدة مباراة بني ياس وحتا بث مباشر اليوم في الدوري الإماراتي

مشاهدة مباراة بني ياس وحتا بث مباشر اليوم في الدوري الإماراتي يلتقي فريق بني ياس نظيره فريق حتا، علي استاد بني ياس، في إطار منافسات الجولة ال21 من الدوري الإماراتي، اليوم الجمعة 26 - 4 - 2024.تقام مباراة بني ياس وحتا، علي استاد بني ياس، في تمام الساعة الرابعة والخمس دقائق مساءا بتوقيت القاهرة الخامس…

وزير الخارجية الإثيوبي: حققنا إنجازات دبلوماسية كبيرة خلال السنوات الست الماضية
وزير الخارجية الإثيوبي: حققنا إنجازات دبلوماسية كبيرة خلال السنوات الست الماضية

قال وزير الخارجية الإثيوبي تاي أتسكي سيلاسي، إن إثيوبيا سجلت إنجازات دبلوماسية كبيرة خلال السنوات الست الماضية.وفي كلمته الافتتاحية أمام حلقة نقاش نظمتها وزارة الخارجية حول الإنجازات التي تحققت خلال سنوات الإصلاح، قال وزير الخارجية تاي إن إثيوبيا انتصرت رغم التحديات.وأشار الوزير إلى أنه من خلال جهود…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر