بـ «فستان قصير وشفاف».. صبا مبارك تختطف الأنظار في أحدث ظهور لها

بـ «فستان قصير وشفاف».. صبا مبارك تختطف الأنظار في أحدث ظهور لها

نشرت الفنانة صبا مبارك مجموعة صور جديدة لها عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات «انستجرام».

وظهرت صبا بفستان قصير وشفاف، وتركت شعرها منسدلًا على أكتافها، مما نالت إعجاب العديد من جمهورها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Saba Mubarak صبا مبارك (@sabamubarak)

نشرت الفنانة صبا مبارك صورة البوستر الدعائي لفيلمها الجديد «بنات عبد الرحمن»، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات «انستجرام».

وكتبت على المنشور قائلة: «آمال عبدالرحمن .. اليوم لا تنسو مشاهدة فيلم بنات عبد الرحمن في دورالعرض السعودية والكويتية ابتداءً من 26 مايو. عم بستنا رأيكم بفارغ الصبر و متحمسة كتير اسمع منكم».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Saba Mubarak صبا مبارك (@sabamubarak)


وتدور أحداث فيلم «بنات عبد الرحمن» حول الطفل اليتيم نور، الذي يبلغ من العمر حوالي الـ 13 سنة، ويحاول اكتساب احترام زملائه من خلال دخول منزل مهجور أمام المدرسة، يخاف الأولاد المرور بقربه ليكتشف أن الذي يسكنه رجل عجوز يعيش هناك، مختبئا من العالم، وتنشأ صداقة وعلاقة تربوية بين الصبي والرجل العجوز، ما يدفع بهما إلى رحلة لاكتشاف الذات.

مسلسل سوتس بالعربي لـ صبا مبارك

ومسلسل «سوتس بالعربي» الذي بدأ تصويره في يناير الماضي، قام ببطولته مجموعة كبيرة من النجوم وعلى رأسهم آسر ياسين، أحمد داوود، صبا مبارك، ريم مصطفى، تارا عماد، محمد شاهين، وهو من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، وإخراج عصام عبد الحميد.

قصة مسلسل سوتس بالعربي

و دارت أحداث مسلسل ” Suits”بالعربي  حول شركة محاماة كبرى تضم عددا من الشخصيات الناجحة التي تسعى لتحقيق طموحها في هذا المجال التنافسي، وعلى رأسهم المحامي هارفي سبيكتر الذي يتخذ من الشاب مايك مساعدا له رغم عدم حصوله على شهادة المحاماة المعتمدة، لكنه يتمتع بذكاء وموهبة خارقة في هذا المجال.

Print Friendly, PDF & Email